خزينة الكرة

السيتي يوقع مع شريك “تجارب” في الهند

أعلن نادي مانشستر سيتي عن شراكة إقليمية جديدة مع شركة “DreamSetGo”، أول منصة متميزة للسفر والتجارب الرياضية في الهند.

وقال النادي أن الشراكة الجديدة هي الأولى من نوعها في المنطقة للسيتي وستشهد أن تصبح “دريم ست قو” الشريك الرسمي لتجارب كرة القدم في الهند.

ونقلاً عن البيان الرسمي للنادي فقد تأسست DreamSetGo في عام 2019 من قبل مونيش شاه، وهي تنظم حزم سفر رياضية متميزة ومتكاملة وأصلية عبر رياضات كرة القدم والكريكيت والتنس وسباقات السيارات والجولف من بين الرياضات الأخرى. وتعد DreamSetGo جزءا من Dream Sports، شركة التكنولوجيا الرياضية الرائدة في الهند.

وتملك شركة Dream Set Go العديد من الشراكات مع أندية مختلفة أبرزها نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال الموقع الرسمي للسيتي أنه وبناءً على حضور النادي المتنامي في المنطقة، سيستفيد النادي من خبرة الشركة ومعرفتها لتزويد المشجعين في الهند حصرياً بتجارب السفر والضيافة المخصصة ليوم المباراة في استاد الاتحاد اعتباراً من العام الجديد.

كما ستوفر الشراكة للجماهير من الهند إمكانية الوصول إلى فرص إضافية مثيرة بما في ذلك جولات الاستاد والبضائع الموقعة وعروض التجارب الحصرية الأخرى.

من جانبه قال ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكات العالمية في مجموعة السيتي لكرة القدم: “يسعدنا الإعلان عن DreamSetGo شريكا لمانشستر سيتي. باعتبارها الأولى من نوعها للنادي في المنطقة، تعتمد الشراكة الجديدة على وجودنا المتنامي في الهند ونتطلع إلى العمل مع DreamSetGo لتزويد قاعدتنا الجماهيرية المتفاعلة والمتفانية هناك بفرص للاستمتاع بتجارب عالمية المستوى في مانشستر عندما يكون ذلك آمنا”.

وأضاف مونيش شاه، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للأعمال في DreamSetGo في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “يسعدنا أن نكون” الشريك الرسمي لتجارب كرة القدم في ضيافة مانشستر سيتي في الهند. تؤكد الشراكة التزامنا بأن نوفر للمشجعين والمسافرين في الهند إمكانية الوصول إلى أكثر التجارب غامرة للفرق الرياضية ذات المستوى العالمي”.

وختم مونيش شاه بقوله “من خلال الابتكار في قلب مؤسستنا، نشارك رؤية النادي لتنمية قاعدته الجماهيرية على مستوى العالم والتفاعل مع المعجبين بطرق بارعة.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*