خزينة الكرة

“أدوبي” شريكاً جديداً للريال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن توقيع عقد شراكة مع “أدوبي” لتكون العلامة التجارية صاحبة التجارب الرقمية التي تغير العالم، شريكاً رسمياً جديداً للنادي. حيث يهدف الطرفان من خلال هذه الشراكة إلى تقديم ترفيه رقمي متميز وإنشاء محتوى مخصص للجماهير وذلك عبر الاتصال أونلاين وأوفلاين باستخدام (Adobe Experience Cloud).

وقال النادي على موقعه الرسمي أنه وباستخدام منصة بيانات عملاء أدوبي، سينشئ ريال مدريد ملفات المشجعين بشكل آني لفهم كيفية تفاعلهم مع العلامة التجارية وعلى أي وسيلة بشكل أفضل. حيث سيكون النادي بهذه الطريقة قادراً على إنشاء وإدارة وتقديم محتوى مخصص للغاية، بهدف التواصل، وتعزيز الإثارة والمشاركة بشكل أعمق، كما سيسمح هذا التحالف أيضاً لريال مدريد بتسريع نمو أعماله، وزيادة القيمة للرعاة والشركاء، والمساهمة في خلق مصادر دخل جديدة.

وتعليقاً على الشراكة، قال مدير تكنولوجيا المعلومات في ريال مدريد مايكل ساذرلاند في حفل التقديم “تجربة المشجعين هي الأولوية بالنسبة لنا، لذلك كان العمل مع أدوبي خياراً سهلاً، وذلك لأنها الشركة الرائدة في تجربة العملاء. الجيل القادم من المشجعين هم مبدعون في جوهرهم، وستسمح لنا Adobe وإمكانياتها الشاملة بتحقيق رؤيتنا لمجتمع عالمي يتفاعل مع نظامٍ تجاري موسع. يساعدنا أدوبي على تحقيق التوازن بين البيانات والخصوصية بطريقة تمكننا من التعرف بشكل أفضل على مشجعينا من خلال الثقة المكتسبة، ومن خلال تقديم المنتجات والخدمات التي يرغبون بها”.

من جهته قال رئيس شركة أدوبي إنترناشيونال، بول روبسون: “باستخدام Adobe Experience Cloud سيتمكن ريال مدريد من مشاركة المحتوى المخصص للجماهير في الزمن الحقيقي وعلى نطاق واسع، مما يساعده في تسريع تبوئه مكانة مرموقة في مجال الترفيه الرقمي العالمي. من خلال توظيف مشاعر الإثارة التي يستمتع بها المشجعون في الملعب وترجمتها إلى تجارب رقمية غامرة، سيتمكن النادي من بناء علاقات أوثق مع مشجعيه في جميع أنحاء العالم”.

رقمياً، سينقل أدوبي وريال مدريد ملعب سانتياغو برنابيو إلى جمهور عالمي باستخدام نظام موسع للتجارب والمنتجات والخدمات أونلاين. سيجعل ذلك من النادي وجهة افتراضية في متناول ملايين المشجعين في منازلهم، حيث سيستمعون بعلاقة وثيقة مع ريال مدريد، أكثر من أي وقتٍ مضى، عبر السماح بتجارب رقمية غامرة من خلال المنصات والقنوات والأجهزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*