خزينة الكرة

مانشستر سيتي يعلن شراكة إقليمية جديدة مع 3KEY

أعلن نادي مانشستر سيتي عن شراكة إقليمية جديدة مع شركة “3KEY” والتي ستصبح شريكاً إقليمياً رسمياً لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

وتعد 3KEY شركة تحليل مالي لامركزي (DeFi) وتكنولوجيا استشارية، وتوفر مجموعة من أدوات إدارة المحافظ والتكنولوجيا والمنتجات التي تهدف إلى المساعدة في تثقيف العملاء وتبسيط فهمهم للسوق المالي اللامركزي، من خلال تقديم عملية سلسة وآمنة، وتستخدم 3KEY التحليلات القائمة على المعرفة لتعزيز تجربة المستخدم من خلال استخدام برامجها.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، فإنه وبالإضافة إلى العلامة التجارية التي ستظهر عبر عدد من الأصول الرقمية للنادي، ستتعاون 3KEY ومانشستر سيتي في سلسلة من عمليات تنشيط المحتوى والفعاليات التي تقام في المناطق المعنية، مما يزيد من الوعي ببرامج ومنتجات 3KEY.

وقال ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكات العالمية لمجموعة سيتي فوتبول: “يسعدنا إطلاق هذه الشراكة مع 3KEY اليوم. كمنظمة عالمية، يبحث مانشستر سيتي باستمرار عن طرق لتعزيز وجود النادي في الأسواق الدولية، ونحن متحمسون للشراكة مع 3KEY في رحلتهم لتبسيط تجربة مستخدم تحليل التداول اللامركزي من خلال قوة كرة القدم والتفاعل مع معجبينا بمجموعة من المحتوى وعمليات التنشيط”.

وقال ريان إس هودير، كبير مسؤولي التسويق في “3KEY” في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للسيتي: “يصادف اليوم يوما مهما حيث نعلن عن هذه الشراكة الجديدة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم. نعتقد أن الممارسة والعمل الجماعي والشغف هي أسس النجاح، وهذه القيم موجودة بكثرة في مانشستر سيتي. تمكننا هذه الشراكة من العمل معا لخلق تجارب فريدة لعملائنا ومجتمعاتنا وداعمينا حول العالم. من خلال هذه الرؤى المشتركة لدفع التغيير، نتطلع إلى العمل معا لزيادة الوعي في هذا المجال والارتقاء بالعلامة التجارية 3KEY إلى المستوى التالي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*