خزينة الكرة

“Ooredoo” راعياً إقليمياً لبطولتي كأس العالم وكأس العرب

أعلن كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وشركة Ooredoo للاتصالات عن اختيار شركة أوريدو لتكون المشغل الرسمي للاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا لكل من بطولتي كأس العالم 2022 في قطر وكأس العرب في قطر 2021.

وقالت الشركة أن اختيار Ooredoo لدعم مثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى يأتي تعزيزاً للتعاون الوثيق بينها وبين الفيفا، حيث كانت Ooredoo داعماً وطنياً لكأس العالم للأندية في قطر في نسختي عام 2019 و2020.

ونقلاً عن البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الدولي، قال مدير الإيرادات التجارية في فيفا السيد نيك براون “تسُرّنا رؤية Ooredoo داعماً إقليمياً لهاتين البطولتين الرائعتين في قطر، فبوجودها في صفّنا، أضحينا نتطلّع لاستضافة تظاهرتين لن تُنسيا، إذ ستربط بين متابعي الساحرة المستديرة في قطر وفي العالم أجمع.”

من جهته، قال رئيس الشؤون التجارية بشركة Ooredoo، الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني “نحن فخورون جدا بالعمل مع FIFA مرة أخرى، وهذه المرة كداعمين رئيسيين لأكبر حدث رياضي في العالم وأكبر تظاهرة كروية في المنطقة”.

وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*