خزينة الكرة

أداء البريميرليغ يتحسن مع “كاسترول”

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وشركة كاسترول عن شراكة جديدة تبدأ في يناير 2022.

وتأتي هذه الشراكة استكمالاً لنجاحات الرعايات الرياضية السابقة لزيوت كاسترول، والتي شملت كأس العالم وبطولات اليورو، حيث سيعمل الطرفان علي إشراك جماهير البريميرليغ في المملكة المتحدة وحول العالم في الأسواق الرئيسية لكاسترول والتي تضم الصين ودول الآسيان (اتحاد جنوب شرق آسيا) والشرق الأوسط وأوروبا.

وكجزء من الشراكة، سترعى كاسترول برنامج الجوائز الذهبية للبريميرليغ، والتي تقدم الحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع لعب، والقفاز الذهبي، بالإضافة إلى إطلاق جوائز جديدة توسع من دائرة الجوائز المقدمة حالياً.

وتهدف شركة زيوت المحركات “كاسترول” من خلال الشراكة إلى الترويج لتشكيلة منتجاتها الخاصة بالسيارات الكهربائية، وزيوت المحركات عالية الأداء، بالإضافة إلى نشاطها المتطور في الخدمات والصيانة. كما تشمل منتجات وخدمات كاسترول قطاعات أخرى صناعية وبحرية والطاقة.

وفي شأن ذا صلة، جددت رابطة البريميرليج شراكتها مع شركة البطاقات الشهيرة “بانيني”، حيث ستستمر بموجبها “بانيني” الشريك الرسمي لتبادل الملصقات والبطاقات للدوري لعدة سنوات قادمة.

وبحسب البريميرليغ، فإن مبيعات بطاقات بانيني الخاصة بالدوري الإنجليزي قد تضاعفت في هذه السنة حيث ارتفعت لأعلى مستوياتها في 15 سنة على الرغم من تحديات جائحة كورونا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*