خزينة الكرة

DOHA, QATAR - NOVEMBER 22: FIFA Arab Cup Trophy is display during FIFA Arab Cup Trophy Experience - Day 1 on November 22, 2021 in Hamad International Airport, Doha, Qatar. (Photo by Mohamed Farag - FIFA/FIFA via Getty Images)

بي إن سبورت تحصل على حقوق نقل كأس العرب

حصلت مجموعة beIN الإعلامية على حقوق بث كأس العرب FIFA قطر 2021.

وستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل مباريات كأس العرب 2021 في قطر في بث حي ومباشر، حيث تستضيف قطر المسابقة في الفترة ما بين 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبرالقادم بمشاركة 16 منتخباً.

وقالت قناة بي إن سبورت أن جميع مباريات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 ستبث مجاناً على قناتي beIN SPORTS 1 و beIN SPORTS 2.

وتقام بطولة كأس العرب لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وفي شأن ذا صلة، وقعت كل من منصة التواصل الاجتماعي Baaz والموقع الإخباري الرياضي winwin ليكونا داعمين إقليميين لكأس العرب 2021 في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا.

وستتيح الشراكة للمشجعين في كل أنحاء العالم العربي من متابعة آخر الأخبار من خلال خدمات winwin الشاملة، ومشاركة شغفهم بالبطولة مع أصدقائهم عبر منصة باز، وستمكن هذه المنافسة الجديدة والمثيرة لكلا المنصتين بالتواصل المباشر مع مستخدميهما بطرق جديدة.

وتعد منصة باز من أوائل منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، حيث توفر مجتمعاً رقمياً جذاباً يمكّن المستخدمين المعتمدين من إنشاء محتوى باللغة العربية ومشاركته في بيئة صحية وآمنة، فيما يشهد موقع winwin.com تطوراً سريعاً من خلال محتواه في طريقه ليصبح المنصة الرياضية العربية التي تقدم تجربة تصفح تفاعلية يمكن الوصول إليها عبر موقعه على الإنترنت وتطبيقه للجوال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*