خزينة الكرة

شراكة عصرية بين اليوفي وسيليتي

كشف نادي يوفنتوس اليوم عن شراكة عصرية جديدة مع شركة سيليتي.

وأعلن يوفنتوس عن الشراكة الجديدة والمثيرة مع شركة سيليتي (Seletti) الإيطالية المتخصصة بتعاونها مع العلامات التجارية في مختلف مجالات أسلوب الحياة المعاصر، حيث اختارها يوفنتوس لمشروع  SELETTI x JUVENTUS الذي يجمع بين علامتين تجاريتين إيطاليتين تاريخيتين يحظيان بحب الناس، وهو الأول الذي يربط بين سليتي وعالم كرة القدم.

وقال نادي يوفنتوس في بيان رسمي، أن هذا التعاون يبدأ بمجموعة من الكراسي القابلة للطي المزينة بتصاميم وشعار اليوفي والألوان الفلورية، وتتميز هذه المجموعة بسهولة الحمل وكونها عملية وذات مقاومة عالية كما تعد منتجاً متعدد الاستخدامات وأحد أطول المنتجات عمرًا في قوائم منتجات سيليتي المنزلية.

وبحسب الصور المنشورة، تتكون هياكل الكراسي من الألمنيوم وتتضمن مقعد مبطن ومسند ظهر مغطى بالطلاء. وبالإضافة إلى الرسوم بألوان البيانكونيري الأبيض والأسود، تمت إضافة الألوان الفلورية: الأصفر والوردي والأخضر.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس، يستهدف اليوفي وسيليتي قطاع جديد متمثل في الجماهير، بالإضافة إلى كل الذين يرون الإبداع كوسيلة للتعبير عن شخصيتهم، إذ يمثل التعاون خطوة نمو أخرى لعلامة يوفنتوس التجارية، التي تواصل التوسع في قطاعات أخرى غير كرة القدم، وتهدف دائمًا إلى التميز.

هذا التعاون يسمح ليوفنتوس بدخول مجال التصميم الداخلي، وهي منطقة جديدة لنا ولم تستكشفها الأندية الأخرى

أندريا بانو – رئيس قسم العائدات في يوفنتوس

علق أندريا بانو، رئيس قسم عائدات التجارة في يوفنتوس قائلاً: “نطمح إلى ترسيخ أنفسنا كعلامة تجارية قادرة على مواكبة التغيرات من خلال المبادرات المبتكرة داخل وخارج الملعب. هذا التعاون يسمح ليوفنتوس بدخول مجال التصميم الداخلي، وهي منطقة جديدة لنا ولم تستكشفها الأندية الأخرى في صناعتنا على هذا المستوى من قبل. تستند الاتفاقية مع سيليتي إلى تبادل القيم المشتركة مثل الأصل الإيطالي، والدور الدولي، والرغبة في قبول التحديات الجديدة دائمًا”.

من جانبه، قال ستيفانو سيليتي، المدير الفني للشركة: “لم أكن لأتصور أنه يمكنني إنشاء مجموعة أثاث مع فريق كرة قدم، لكننا في سيليتي مستعدون دائمًا لقبول التحديات الجديدة. تنبع فكرة الكرسي القابل للطي من حقيقة أننا فكرنا بدقة في كيفية مشاهدة كرة القدم، حيث ترتفع قيمة وقدر المباراة إذا شاهدتها مع مجموعة، ربما بالأكل والشرب معًا. وغالبًا ما تقوم بدعوة الأصدقاء وتحتاج إلى مقاعد إضافية. يمكن للكرسي القابل للطي أن يحل مثل هذا الموقف بسهولة، ويصبح الأمر أكثر متعة إذا كان هذا الكرسي يحمل شعار فريقك المفضل وألوانه”.

تتوفر مجموعة SELETTI x JUVENTUS في متجر يوفنتوس الإلكتروني  store.juventus.com، وفي متاجر سيليتي على الموقع الإلكتروني seletti.it وكذلك في متجر Corso Garibaldi 117 في ميلانو، وفي متاجر أخرى مختارة حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*