خزينة الكرة

شراكة جديدة لمرسول بارك مع “جيني”

وقّعت شركة الوسائل السعودية اتفاقية مع شركة جيني تسمح بموجبها إدارة ملعب مرسول بارك لسيارات تطبيق جيني بالعمل على إيصال المشجعين إليه، كذلك نقلهم إلى وجهاتهم التي يرغبون فيها بعد نهاية المبارايات والفعاليات التي يستضيفها.

وأوضح الأستاذ أحمد المشهدي المدير التنفيذي لقطاع الرياضة والترفيه في شركة الوسائل السعودية أن هذه الخطوة جاءت لتطوير تجربة المشجعين، مبينًا أنهم يتطلعون دائمًا إلى جلب أفضل الممارسات التشغيلية التي تخدم المشجعين، والاستفادة من التجارب العالمية لتطوير خدمات الملاعب الرياضية، مؤكدًا أنهم يعملون باستمرار من أجل تنفيذ الاستراتيجية التي اعتمدت لتطوير مرسول بارك.

وستساعد هذه الشراكة في تحقيق عدد من الأهداف التي تشمل توفير الوقت على المشجعين، وتحسين تجربة التنقل من وإلى الملعب، وتقليل الزحام حول الملعب، وتوفير خيارات توصيل جديدة.

وبمناسبة الشراكة، أعلن الحساب الرسمي لملعب مرسول بارك عن تقديم خصم 30٪؜ على المشاوير إلى مرسول بارك على تطبيق جيني لكامل الموسم باستخدام رمز الخصم SMJ30.

يشار إلى أن شركة الوسائل السعودية الفائزة بمناقصة مشروع استاد جامعة الملك سعود الرياضي، ووقعت مع شركة مرسول عقد لرعاية مسمى استاد الجامعة الذي يلعب عليه نادي النصر مبارياته ليطلق عليه ملعب “مرسول بارك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*