خزينة الكرة

NBT شريك المسؤولية الاجتماعية للفيحاء

 وقع نادي الفيحاء اتفاقية شراكة مع شركة “NBT”؛ لتكون بموجبها شريكاً للمسؤولية الاجتماعية بنادي الفيحاء؛ حيث وقع الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي رئيس مجلس الإدارة عقد الشراكة مساء أمس الخميس مع رئيس مجلس إدارة “NBT” الأستاذ نواف بن بندر التمياط وبحضور الأستاذ محمد العولة عضو مجلس الإدارة المشرف على المسؤولية الاجتماعية.

وجرت مراسم توقيع العقد في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي وعدد من وسائل الإعلام المختلفة.

وتشمل الاتفاقية مجالات المسؤولية المجتمعية والفعاليات والاستشارات الرياضية والفعاليات الرياضية والترفيهية كما تتضمن إطلاق برامج وأنشطة مجتمعية مشتركة بين الطرفين حيث سيظهر شعار شركة “NBT” في قميص المسؤولية الاجتماعية، حسب ما ذكر البيان الصحفي الصادر عن النادي.

وعبّر الأستاذ عبدالله أبانمي عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع شركة NBT، وقال: “إننا فخورون بتوقيع عقد الشراكة مع شركة “NBT” وهي أحد الشركات المميزة في المجال الرياضي والمسؤولية الاجتماعية ونتطلع إلى بناء العديد من البرامج التي تخدم النادي والتي تعود بالفائدة عليه وتحقق ماخطط له من تقديم برامج اجتماعية رياضية تخدم العديد من أفراد المجتمع مشيدًا بالأستاذ نواف التمياط والذي يعد أحد النماذج الرياضية المشرفة والتي نسعد بالتعاون معها في شتى المجالات متمنيًا التوفيق وتحقيق شراكة مميزة تخدم الطرفين .

من جانبه قدّم رئيس مجلس إدارة شركة NBT الأستاذ نواف التمياط شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي على الجهود المبذولة في توقيع هذه الشراكة والتي تعتبر أول شراكة بين الشركة ونادي رياضي متطلعًا لإقامة العديد من البرامج في المسؤولية الاجتماعية وتقديم الاستشارات التي من شأنها تطوير النادي في العديد من المجالات.

من جهته عبر الأستاذ محمد العولة عن سعادته أن يكون الفيحاء أول نادي يبرم عقد شراكة مع شركة NBT و التي تعد من الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية ونوّه على أن أحد أهم أهداف إدارة المسؤولية الإجتماعية في النادي التعاون مع الكوادر الوطنية التي لها بصمة مؤثرة في المجتمع وتعد رموزًا في المجتمع المحلي ويأتي على رأس القائمة الأستاذ نواف التمياط هذا ونتطلع في النادي إلى العديد من البرامج بين النادي والشركة.

وقدمت المسؤولية الاجتماعية في نهاية حفل التوقيع هدية تذكارية وقميص المسؤولية الاجتماعية للأستاذ نواف التمياط كما قدمت العلاقات العامة هدايا تذكارية للضيوف .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*