خزينة الكرة

فلاورد تزهر على كتف الهلال

وقعت إدارة نادي الهلال عقد رعاية جديد مع تطبيق فلاورد ليصبح بموجبه الشريك الرسمي والحصري لنادي الهلال في تقديم الورود والهدايا والتحف.

وسيتواجد شعار فلاورد بموجب الشراكة على كم قميص الفريق إضافة لعدد من الامتيازات والحقوق التجارية لمدة 4 أعوام بدءاً من تاريخه. وبحسب مصادر صحيفة الرياضية فإن قيمة العقد تبلغ 10 مليون ريال سنوياً.

وتم توقيع عقد الرعاية اليوم الأحد في مدينة الرياض حيث مثل إدارة نادي الهلال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، فيما مثل شركة فلاورد الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز باسم اللوغاني.

وتنضم بذلك فلاورد إلى قائمة رعاة الهلال التي تضم كل من الراعي الرئيسي “إعمار” وتطبيق “جاهز” التي تتواجد أعلى صدر القميص، كما تتواجد شركة التعاونية للتأمين خلف قميص الفريق، فيما تتواجد مطاعم “شاورمر” كذلك على كم القميص. كما تضم قائمة رعاة وشركاء النادي كل من “إس تيم” و “مدارس المملكة” و “مستشفى المملكة” وشركة i-be الاستثمارية.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج نادي الهلال المالية لسنة 2020-2021 كانت قد شهدت تحقيقه إيرادات بلغت 497 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 472 مليون ريال، ليسجل فائض بقيمة 25 مليون ريال.

وتعتبر “فلاورد” متجراً إلكترونياً تأسس في 2017 ويتخصص بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت، حيث يشتري المتجر وروده من أفضل مزارع العالم، ويوردها إلى ورش عمله في جميع الدول التي يعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود.

ويتعاون “فلاورد” مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها، والتي يقوم المتجر بتوصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*