خزينة الكرة

الهلال يبرم شراكة إبداعية مع Wolfhead

أنهى مجلس إدارة نادي الهلال إجراءات التوقيع مع شركة “Wolfhead Agency” لتكون بموجبه راعي التسويق الإبداعي الرسمي لنادي الهلال وذلك لمدة عام واحد بدءاً من الموسم الرياضي 2021-2022.

وتم توقيع عقد الرعاية بين رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ فهد بن سعد بن نافل والرئيس التنفيذي لشركة “وولف هيد” الأستاذ عبدالله بن مطلق المطلق مساء أمس الأربعاء في مقر النادي بالرياض، وسط حضور الرئيس التنفيذي للنادي المهندس عبدالله الجربوع وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سلطان آل الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية، فيما تواجد من جانب شركة Wolfhead الأستاذ عبدالعزيز أحمد المهباش.

وبموجب الرعاية، ستنال “Wolfhead Agency” على العديد من الحقوق التجارية، ومن أبرزها الوصول إلى العملاء المستهدفين من خلال جماهيرية النادي.

وعبّر رئيس نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل عن سعادته بتوقيع الرعاية مع “Wolfhead Agency” التي تملك إمكانات متميزة في مجالي التسويق والإعلان، مباركاً لجماهير الهلال توقيع هذه الرعاية. وأضاف “نعمل في نادي الهلال في كل يوم على تحقيق مستهدفاتنا كمجلس إدارة برفع العوائد المادية للنادي من خلال خلق فرص استثمارية وإبرام رعايات يكون أثرها على النادي في مختلف المجالات”، مشيراً إلى أن وصول عدد الرعايات التي وقعها النادي إلى هذا الرقم جاء بفضل من الله ثم بفضل العمل المؤسسي للنادي، متمنياً التوفيق للنادي ولشركة “Wolfhead Agency” وأن تحقق الرعاية الأهداف التي أبرمت من أجلها على كافة الأصعدة.

من جهته، وصف سعادة الأستاذ عبدالله المطلق رعاية نادي الهلال بالخطوة المتميزة، ذاكراً أنهم يتطلعون إلى العمل المشترك على إبراز تميز النادي وشعبيته الجارفة على الصعيدين المحلي والإقليمي من خلال المساهمة في تنفيذ الخطط الاستراتيجية التسويقية لنادي الهلال ولشركة نادي الهلال الاستثمارية وخلق مفهوم جديد للتسويق الرياضي بما يحقق الأهداف الاستراتيجية، ممتدحاً التعاون بين الطرفين، الذي اتسم بالاحترافية والمهنية، مختتماً حديثه بأمنياته أن تعود الشراكة بالمنفعة على الطرفين بإذن الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*