خزينة الكرة

نسيج شريكاً رقمياً للفيحاء

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي إجراءات توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “نسيج”؛ وهي إحدى الشركات الرائدة في التحول الرقمي؛ لتكون بموجبها الشريك الرقمي للنادي.

وتم توقيع عقد الشراكة مساء اليوم بين كل من الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي رئيس مجلس إدارة الفيحاء، والمهندس عبدالجبار بن عبدالرحمن العبدالجبار الرئيس التنفيذي لشركة نسيج، حيث جرت مراسم التوقيع في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الدكتور ماهر بن عثمان أباحسين وعضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد العولة.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لنادي الفيحاء، أكد الأستاذ عبدالله أبانمي عن عزم النادي في بدء رحلة العمل في التحول الرقمي؛ لكونها أحد أهم أهداف رؤية 2030، لذلك اختار النادي إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال وهي شركة نسيج وهي مرحلة تتبعها -بإذن الله – مراحل للوصول لهدف الاتفاقية النهائي متمنياً التوفيق للطرفين
وتحقيق شراكة مميزة تخدمهما.

من جانبه عبّر الرئيس التنفيذي لشركة نسيج المهندس عبدالجبار العبدالجبار سعادته بالدخول في المجال الرياضي من خلال نادي الفيحاء مؤكداً أن النادي يملك البنية الأساسية والإمكانيات التي تساعد الشركة على النجاح وكذلك إدارة نادي محترفه متمنياً أن تعود الشراكة بالفائدة على الطرفين.

وتضم قائمة رعاة الفيحاء في الموسم الحالي كل من شركة بريف | Brave للمنظفات كراعي رئيسي على صدر القميص، وتشاركها شركة الرميح للاستثمارات العقارية، فيما يحمل ظهر القميص شعار الراعي “أبدال للموارد البشرية” أسفل الرقم، واروماتيك لأجهزة التعطير فوق الرقم، بالإضافة إلى مياه حياة وسكاي ويز للسفر والسياحة على كم القميص، وتاسومة على شورت الفريق. وذلك إلى جانب الشريك الطبي “رعاية” والشريك الرقمي “نسيج”، وشريك المسؤولية الاجتماعية NBT وفنادق لو بارك كونكورد.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفيحاء كان قد أعلن عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 39.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 57.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 17.8 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*