خزينة الكرة

قصر الإمارات شريكاً فندقياً للسيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي عن شراكة جديدة مع فندق “Emirates Palace”، وهو أحد الفنادق الفاخرة الذي يقع مقره في أبوظبي، إذ سيصبح بموجب الشراكة فندق “قصر الإمارات” الشريك الفندقي الفاخر الرسمي للنادي.

ويقع فندق “Emirates Palace” في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويتميز بكونه رمز للفخامة، حيث يتميز بالرقي والمرافق ذات المستوى العالمي فضلاً عن اشتماله على ملاعب التدريب الرائعة، علماً أنه سبق أن استخدم الفريق الأول لمانشستر سيتي الفندق كمقر له خلال زياراته للتدريب في الإمارات.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم مدارس السيتي لكرة القدم ومقرها أبوظبي حاليا مرافق الفندق من الملاعب لاستضافة جلسات تعليمية ومجتمعية للأطفال في المنطقة.

ووفقاً للموقع الرسمي للنادي، ستشهد الشراكة الجديدة ظهور علامة فندق “Emirates Palace” التجارية عبر عدد من أصول النادي بما في ذلك ملعب الاتحاد وملعب التدريب ومجموعة ملابس التدريب. فضلاً عن ذلك، سيقدم مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا محتوى تعاوني تم التقاطه خلال زيارة سابقة لفندق إمارات بالاس.

من جانبه قال ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكات العالمية لمجموعة سيتي لكرة القدم: “لقد وفر فندق “Emirates Palace” لمانشستر سيتي ولاعبي الفريق الأول إمكانية الوصول إلى مرافق التدريب والإقامة من الدرجة الأولى في عدد من المناسبات، ومن الرائع أننا قمنا بذلك. نحن قادرون على البناء على هذه العلاقة القائمة والترحيب بالفندق اليوم كشريك رسمي، ونتطلع إلى العمل لإحياء الشراكة”.

من جانبه، قال مايكل كوث، المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي للعمليات في فندق “Emirates Palace” في أبوظبي عبر تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي: “إن الشراكة مع مانشستر سيتي تعزز مكانة الفندق كوجهة للمرافق الرياضية والترفيهية في عاصمة الإمارات العربية المتحدة. من خلال ملعب كرة القدم المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمرافق الأخرى الحائزة على جوائز الجودة، ويسعدنا أن نكون ملعب تدريب لنادي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز واستضافة دورات تعليمية وتدريبية لعشاق الرياضة والأطفال والمنطقة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*