خزينة الكرة

30 ألف تنتظر “لاعب الحسم” في السوبر من بيرين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تقديم الراعي الرئيسي لبطولة كأس السوبر السعودي “مياه بيرين” جائزة “لاعب الحسم” لمباراة كأس بيرين للسوبر السعودي.

وسيحصل “لاعب الحسم” على جائزة قيمتها 30 ألف ريال من شركة مياه بيرين في مباراة السوبر التي تجمع يوم غدٍ الخميس بين ناديي الهلال -بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين- والفيصلي -بطل كأس خادم الحرمين الشريفين- على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ووضعت الشركة الراعية للاتحاد السعودي آلية لاختيار “لاعب الحسم” حيث يجب أن يكون من الفريق الفائز، وستعطى للاعب الأكثر تهديفاً في المباراة، وفي حال تساوي أكثر من لاعب ستعطى لآخرهم تسجيلاً.

أما إذا امتدت المباراة لركلات الترجيح، فسيتم منحها لآخر لاعب مسجل للفريق الفائز، فيما إذا ضاعت الركلة الأخيرة ستكون الجائزة من نصيب حارس مرمى الفريق الفائز.

وكانت مياه بيرين قد وقعت مطلع عام 2021 عقداً مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ترعى بموجبه مسمى بطولة كأس السوبر لتصبح “كأس بيرين للسوبر السعودي” لمدة عام واحد، قبل أن توسع شراكتها مع اتحاد الكرة وتنضم لتصبح راعيًا لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والمنتخبات الوطنية، مع استمرار مسمى بطولة كأس السوبر “كأس بيرين للسوبر السعودي” لمدة عامين قابلة للتجديد منذ أغسطس الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*