خزينة الكرة

داركو على صدر الاتحاد

وقع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي ورئيس مجلس إدارة شركة داركو العقارية الأستاذ عادل بن محمد آل مرعي عقد رعاية الشركة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في مقر النادي.

وبموجب عقد الرعاية سوف يتم وضع شعار الشركة في منطقة أعلى الصدر في القميص الرسمي للفريق الكروي الأول، كما يتضمن العقد العديد من الجوانب التي سوف يمتد تأثيرها الإيجابي على الجماهير الاتحادية العريضة حسب ما ذكر البيان الرسمي للنادي.

ولم يعلن أي من الطرفين عن مدة أو قيمة العقد بشكل رسمي، إلا أن مصادر مطلعة كشفت أن قيمته تتراوح بين 6 إلى 8 مليون ريال في الموسم الواحد.

من جانبها، قامت شركة الهدف الأخضر “Green Goal” بدور الوسيط في هذه الصفقة مقدمة شكرها لتعاون الطرفين في هذه الشراكة.

وبهذه المناسبة رحب رئيس مجلس إدارة النادي برئيس مجلس إدارة شركة داركو العقارية، وأكد على أهمية الشراكة بين نادي الاتحاد وشركة داركو المتميزة في القطاع العقاري لما فيه خدمة شباب ورياضة الوطن، متطلعاً أن تحقق الشراكة أهدافها التي يطمح لها الجانبان.

وأضاف رئيس النادي قائلاً: “إن مثل هذا التعاون يتواكب مع القرارات والمبادرات المباركة التي أطلقتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لدعم الرياضة وتعزيز البيئة الاستثمارية الداعمة لاستمرارها وتحقيقها لغايتها السامية، وسط متابعة واهتمام كبير من سمو وزير الرياضة القريب والمتابع لكافة الأندية. مضيفاً “من جهتنا نعمل في مجلس إدارة نادي الاتحاد على بناء بيئة استثمارية جاذبة في النادي، وتحقيق الاستفادة الأمثل من القيمة الكبيرة لتاريخ ومكانة نادي الاتحاد وشعبيته الجارفة، والتي تؤكدها الأرقام العالية للحضور والتفاعل في مدرجات الملاعب أين ما وجدت فرق النادي في مختلف الألعاب.

من جانبه، أبدى رئيس مجلس إدارة شركة داركـو العقارية الأستاذ عادل آل مرعي اعتزاز الشركة بتوقيع عقد الرعاية مع نادي الاتحاد العريق، الذي يجسّد الشراكة الحقيقية بين القطاعين الرياضي والخاص لخدمة شباب ورياضة الوطن بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي أولت القطاع الرياضي اهتماماً بالغاً لأهميته في الرفـع مـن جـودة الحياة وبناء مجتمع صحي ومتفاعل، مشيداً بالروح الطيبة والرغبة الصادقة من الجانبين التي أثمرت عن توقيع عقد الرعاية.

وحول شركة داركو العقارية قال آل مرعي: “استطاعت شركة داركـو العقارية بناء اسمها في القطاع العقاري بما قدمته من إثراء وإضافة لهذا القطاع كسبت به ثقة العملاء الذين وفرت لهم الخيارات المتعددة والدقة والسرعة في التنفيذ، وهي الرسالة والرؤية التي نلتزم بهـا تجاه عملائنا، ونحرص على الاستمرار بنفـس النهج وتوسيع قطاع أعمالنـا وتطويـره بشكل مستمر”.

وتنضم بذلك “داركو” إلى قائمة رعاة نادي الاتحاد في الموسم الحالي والتي تشمل يلو لتأجير السيارات التي تتواجد على كم قميص الفريق، وإمكان المالية في أعلى ظهر القميص، بالإضافة إلى شركاء النادي قرنتافاي وفقيه وآوتلاير ومياه بيرين والراعي الرياضي إيريا.

تجدر الإشارة إلى أن النتائج المالية لنادي الاتحاد لسنة 2020-2021، أظهرت تحقيق إيرادات بلغت 263 مليون ريال، فيما وصلت مصروفات السنة المالية الماضية إلى 396 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 133 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*