خزينة الكرة

تيك توك شريكاً للكرة الأفريقية

(كاف أونلاين): أعلن كل من TikTok والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) اليوم عن شراكة هي الأولى من نوعها ستجلب محتوى كرة قدم لا يُنسى للجماهير، سواء في القارة أو في جميع أنحاء العالم.

تعد هذه بمثابة أول شراكة تجارية كبرى لمنصة تيك توك في إفريقيا وتدعم الرياضة الأكثر شعبية في القارة – كرة القدم. من خلال هذه الرعاية الممتدة على مدار العام، سيدعم TikTok بطولة توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية، أكبر حدث رياضي في أفريقيا، والذي سينطلق في 09 يناير 2022 في الكاميرون.

سيكون تيك توك أيضًا جزءًا من بطولة توتال انرجيز “كاف” دوري الأبطال 2022 وتوتال انرجيز “كاف” كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2022 في المغرب.

سيسمح التعاون ، بوساطة من شركة AGON ، بين TikTok و CAF للجماهير بالاحتفال بلحظات البطولات التي لا تُنسى معًا. مع كل شيء بدءًا من المحتوى والأحداث البارزة قبل وبعد المباراة ، إلى التحديات المتعلقة بكرة القدم ، سيصبح TikTok موطنًا لروح وشغف هذه الأحداث الرياضية الشهيرة.

سيقدم TikTok لمجتمعه طرقًا جديدة لإنشاء كرة القدم الأفريقية والتفاعل معها ، مع تأثيرات رائعة داخل التطبيق ، ومركز خاص للبطولات بالإضافة إلى ميزات وفلاتر رائعة ليستمتع بها مجتمع كرة القدم.

تأتي هذه الشراكة في الوقت الذي يعزز فيه TikTok مكانته كمنصة مثالية لعشاق كرة القدم وثقافتها عبر ألعاب الرجال والنساء على حد سواء ، حيث حققت علامات #football و #Soccer على 273 مليار و 108 مليار مشاهدة حتى الآن ، على التوالي. في القارة ، يُعد #AfricanFootball مع أكثر من 48.3 مليون مشاهدة دليلًا على أن الأفارقة لا يزالون يحبون محتوى كرة القدم على المنصة ، مع إنشاء محتوى مراجعة رائع والمشاركة في تحديات مليئة بالمرح.

مع وجود أكثر من 1.4 مليون متابع على TikTok ، أصبح حساب CAF TikTok الرسمي أيضًا سريعًا هو القاعدة الجماهيرية لكرة القدم في إفريقيا ومع بطولات مثل كأس الأمم الأفريقية تحقق عائدًا في القارة ، يمكننا أن نتوقع أن نرى استمرار النمو والحب للرياضة على البرنامج.

قال بونيوا سيدوابا ، مدير عمليات المحتوى في TikTok لأفريقيا: “لم يتمكن المشجعون في القارة الأفريقية من الاجتماع معًا للاستمتاع بلعبة كرة القدم الجميلة بسبب لوائح COVID-19. بالنسبة لنا ، هذه أيضًا فرصة لجمع مشجعي كرة القدم الأفارقة في جميع أنحاء العالم معًا مرة أخرى ، عبر الإنترنت ، بدءًا من بطولة توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية التي طال انتظارها.

“باعتبارها قارة متعددة الثقافات تفخر بها ، فإن أفريقيا مشرقة بالإبداع والموهبة. نرى الكثير من الإمكانات لتسخير وغرس التعبير الإبداعي في كرة القدم على منصتنا. نحن بالتأكيد نتطلع إلى إلهام المعجبين للاحتفال والمشاركة في محتوى فريد من نوعه لـ TikTok ، بأكثر الطرق الأفريقية الممكنة ، مما يوفر ترفيهًا رائعًا للمجتمع “.

فيما قال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، السيد فيرون موسينجو أومبا: “نحن سعداء حقًا بانضمام TikTok كشريك رسمي. هناك طلب كبير على محتوى كرة القدم في إفريقيا ، وبالتعاون مع TikTok ، يمكننا إنشاء وتشجيع المجتمع عبر الإنترنت للمشاركة وإنشاء نوع المحتوى الذي سينقل كلا العلامتين التجاريتين إلى أسواق جديدة. نتطلع إلى العمل مع TikTok في إنشاء تجارب كرة قدم أفريقية حقيقية للجماهير في جميع أنحاء العالم.

“هذه الشراكة تعترف بـ CAF ليس فقط كهيئة لكرة القدم ولكن بمكانتنا كأكبر منتج ترفيهي لكرة القدم في إفريقيا ، مما يمنح المشجعين في كل مكان ، تجارب كرة قدم عالمية المستوى على مدار العام.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*