خزينة الكرة

“مصدر” شريك الطاقة الرسمي للسيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن شراكة عالمية جديدة مع شركة مصدر، والتي ستشهد أن تصبح شريك الطاقة المتجددة والتنمية الرسمي للنادي.

تركز “مصدر”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة والتنمية المستدامة، على تطوير مشاريع الطاقة المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأسواق دولية أوسع، مع وجودها في ما يقرب من 40 دولة حول العالم.

وكجزء من الاتفاقية الجديدة، سيتعاون مانشستر سيتي ومصدر في مجموعة من أنشطة الشراكة، بما في ذلك إطلاق حملة عالمية جديدة، تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية العمل المناخي والتخفيف من أخطار تغير المناخ، حيث تتزامن الحملة مع استضافة مصدر، أسبوع أبوظبي للاستدامة، المنصة الرائدة لتسريع التنمية المستدامة، والمقرر عقدها في الفترة من 15 إلى 19 يناير 2022، وذلك وفقاً لما ذكره البيان الرسمي للنادي.

من جانبه قال ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكة العالمية في نادي مانشستر سيتي: “في مانشستر سيتي، لدينا التزام بالنمو بشكل مستدام ومسؤول، مع إدراك أن النادي لديه القدرة على استخدام صوته لتشجيع المجتمعات التي نتواصل معها للقيام بالمزيد. في السنوات الأخيرة، أحرزنا تقدما كبيرا في هذا المجال. نعلم أيضا أنه لا يمكن تحقيق مستقبل مستدام إلا من خلال العمل معا بشكل تعاوني مع الشركاء والمعجبين ويسعدنا أن نرحب بمصدر كشريك رسمي اليوم للانضمام إلينا في هذه الرحلة”.

من جانبه، قال محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة “مصدر”: “تغير المناخ هو القضية الحاسمة في عصرنا، والتي تؤثر علينا جميعا. ومن خلال العمل معا لزيادة الوعي والتثقيف واتخاذ الإجراءات، يمكننا تحويل هذا التحدي العالمي إلى فرصة”.

مضيفاً في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي “نادي مانشستر سيتي لكرة القدم هو أحد أكبر الأسماء في كرة القدم العالمية ومصدر الآن أحد أكبر العاملين في مجال الطاقة النظيفة، من خلال العمل معا عبر الأنشطة والمبادرات المختلفة، يمكننا أن نلعب دورنا في تحقيق مستقبل مستدام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*