خزينة الكرة

شراكة بين الفيحاء ودرة العالمي

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي إجراءات توقيع اتفاقية شراكة مع مجمع درة العالمي لطب الأسنان؛ ليكون بموجبها أحد شركاء نادي الفيحاء.

حيث وقع الدكتور ماهر بن عثمان أباحسين نائب رئيس مجلس الإدارة عقد الشراكة مساء اليوم مع مدير مجمع درة العالمي بمحافظة المجمعة الأستاذ عبدالعزيز الشنيفي، وجرت مراسم توقيع العقد في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي بحضور الأستاذ أمجد القديري عضو مجلس الإدارة.

وتشمل الاتفافية على ظهور شعار “درة العالمي” في اللوحات الدعائية بملعب الشيخ عبد العزيز التويجري بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

وتضم قائمة رعاة الفيحاء في الموسم الحالي كل من شركة بريف | Brave للمنظفات كراعي رئيسي على صدر القميص، وتشاركها شركة الرميح للاستثمارات العقارية، فيما يحمل ظهر القميص شعار الراعي “أبدال للموارد البشرية” أسفل الرقم، واروماتيك لأجهزة التعطير فوق الرقم، بالإضافة إلى مياه حياة وسكاي ويز للسفر والسياحة على كم القميص، وتاسومة على شورت الفريق. وذلك إلى جانب الشريك الطبي “رعاية” والشريك الرقمي “نسيج”، وشريك المسؤولية الاجتماعية NBT وفنادق لو بارك كونكورد، وأحدث الشركاء “درة العالمي لطب الأسنان”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفيحاء كان قد أعلن عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 39.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 57.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 17.8 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*