خزينة الكرة

“تيك توك” الشريك الإعلامي لدوري يلو

أبرمت الإدارة التنفيذية لدوري يلو “FDL” ظهر أمس الأربعاء عقد شراكة استراتيجية مع شركة تيك توك، منصة التواصل العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة؛ لتكون بموجب هذه الرعاية الشريك الإعلامي للدوري.

ووقع العقد كل من الأستاذ طلال بن عبدالله العبيدي المدير التنفيذي لدوري يلو، والأستاذ فهد المغربي مدير عام الشراكات التجارية بالسعودية والمتحدث الرسمي باسم تيك توك.

وفي المناسبة قال المغربي: “بعد شراكات ناجحة مع بطولة أمم أوروبا 2020 العام المنصرم، وكأس الأمم الأفريقية العام الجاري، أصبحت تيك توك سريعًا موطنًا لعشاق كرة القدم في المنطقة، إذ تعد رياضة كرة القدم محطة اهتمام كبيرة لمستخدمينا”.

وأعرب المغربي عن حماسه لعقد شراكة مع  دوري يلوFDL ، قائلا: “نتطلع إلى مشاركة محتوى فريد من نوعه، ومنح المستخدمين فرصة لمشاركة ردود أفعالهم واحتفالاتهم بالألعاب بشكل مبدع وخلاق”.

يشار الى أن هذه  الشراكة تهدف لترويج دوري يلو، وتمكين المواهب الرياضية في مجالات (التعليق الرياضي – التصوير – الاعلام الجديد )، وإبراز هوية  “FDL” للوصول  لكافة مستخدمي التطبيق حول العالم.

وتأتي رعاية تيك توك لدوري يلو امتداد للحضور المميز والفعّال في المجال الرياضي من خلال رعايتها للبطولات العالمية، مثل: (بطولة أمم أوروبا وبطولة أمم أفريقيا).

يشار إلى أن شركة Segment Sports كانت الوسيط في عملية توقيع الشراكة بين دوري يلو وشركة تيك توك، حيث تعد “سيجمنت سبورت” شركة سعودية متخصصة في التسويق بالمجال الرياضي والترفيهي، وتقدم عدد من الحلول للعلامات التجارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*