خزينة الكرة

مايكروسوفت تقود التحول الرقمي للنصر

أعلن نادي النصر عن توقيع إدارة النادي عقد شراكة جديد مع شركة مايكروسوفت العربية.

وتمت مراسم التوقيع في معرض LEAP 2022 التقني الذي تستضيفه مدينة الرياض.

ومثل نادي النصر في التوقيع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مسلي آل معمر، فيما مثل الشركة رئيس مايكروسوفت العربية الأستاذ ثامر الحربي، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ أحمد الغامدي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز العمران.

وقال النادي أن هذه الشراكة تأتي سعياً من إدارة النصر لتحقيق رؤية 2030 في التحول الرقمي ولتطوير مجال الحلول الرقمية، حيث يستهدف النادي أن يكون رائداً للأندية بالمملكة والمنطقة بتبني أحدث التقنيات داخل النادي لتعزيز المحتوى الرقمي ورفع كفاءة الأعمال وتعزيز اتخاذ القرار وتجربة موظفي النادي وجمهوره.

من جهتها، قالت شركة مايكروسوفت عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في تويتر أنها تفخر بشراكتها مع نادي النصر وذلك بهدف تزويدهم بالحلول الرقمية اللازمة لتحقيق رؤية وزارة الرياضة في التحول وتحقيق الاستدامة.

وبهذا تنضم مايكروسوفت إلى قائمة رعاة نادي النصر في الموسم الحالي، والتي تضم 3 شركات راعية على أطقم الفريق هي ليبارا للاتصالات أعلى الصدر، وتطبيق تويو للتوصيل المتواجد خلف القميص، ومطاعم هاريز بيتزا المتواجدة على كم قمصان الفريق. بالإضافة إلى راعي الضيافة مجموعة عبدالمحسن الحكير، والعسل الرسمي عسل نسيل، والراعي الطبي فزيوتريو.

تجدر الإشارة إلى أن نادي النصر كان قد أعلن عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 407.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 520.7 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 113 مليون ريال، فيما توقع النادي أن تصل إيرادات الموسم الحالي 21-22 التقديرية إلى 324 مليون والمصاريف 358 مليون وبعجز متوقع يبلغ 34 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*