خزينة الكرة

مياه بيرين تضم الفيصلي إلى ملعبها

وقعت شركة مياه بيرين عقداً تنضم بموجبه إلى رعاة نادي الفيصلي.

وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج والمدير التنفيذي لشركة الفيصلـي للاستثمار الأستاذ سلطان برغش، وذلك بحضـور المهندس موفق عبدالله مباره الرئيس التنفيذي لشركة مياه بيرين والأستاذ عبدالله العرفج مدير مشاريع التسويق في الشركة.

وبموجب العقد، ترعى مياه بيرين الفريق الأول لكرة القدم في الفيصلي لمدة موسمين.

وعبر رئيس النادي الفيصلي الأسـتاذ فهـد المدلـج عـن سـعادته بالشراكة الجديدة بين النادي وشركة مياه بيرين، التي تعد رائدة في مجالها وفي مجال المشاركة المجتمعية، وما تقدمه من رعاية للمسابقات والمنتخبات السعودية على كافة الأصعدة لخيـر دليل، مثمناً دورها الاجتماعي في دعم الرياضة والرياضيين.

من جانبه، تحدث المهندس موفـق بن عبدالله مباره أنهم سعداء بالشراكة مع النادي الفيصلي الذي يعتبر مميز بإدارته ولاعبيه والذي يهتم وبشكل كبير بالفئات السنية والأنشطة والبرامـج الاجتماعيـة متمنياً لهـم دوام التوفيـق والنجاح علـى كافة الاصعدة الرياضية والاجتماعية.

وكانت مياه بيرين قد أطلقت مطلع الموسم الحالي حملتها “بيرين في الملعب” والتي شملت تجديد عقد شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مسمى كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى جانب إبرام شراكات مع 8 أندية حتى الآن هي الاتحاد والشباب والاتفاق والباطن وأبها والتعاون والفتح بالإضافة إلى الفيصلي.

وتنضم بذلك مياه بيرين إلى رعاة الفيصلي في الموسم الحالي، والتي تتواجد فيها الدريس للمحروقات (الراعي الرئيسي)، ومكيفات جري الراعي المشارك على الصدر، فيما تتواجد خلف قميص الفريق شركة روكو للمستلزمات المكتبية فوق أرقام اللاعبين، بينما يتواجد كل من UPS للشحن والخدمات اللوجستية وتطبيق مستر مندوب على كم قميص الفريق. كما تضم قائمة رعاة الفريق الشريك الطبي المركز الدولي للتأهيل والأطراف الصناعية، ومياه بيرين.

وكانت النتائج المالية للنادي الفيصلي لسنة 2020-2021، قد كشفت عن تحقيق إيرادات بلغت 110 مليون ريال، فيما سجل النادي مصروفات مقدارها 106 مليون ريال، ليسجل صافي ربح بلغ 3.88 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*