خزينة الكرة

الفيحاء يدشن جناح النادي في البوليفارد

دشن نادي الفيحاء مساء أمس الخميس جناح النادي المقام في فعالية NEXT LEVEL لتحديات كرة القدم المقدمة من شركة NBT برعاية من شركة يلو وذلك في بوليفارد رياض سيتي.

وقام رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي بتدشين الجناح في البوليفارد وذلك بحضور الأستاذ أحمد العسكر عضو مجلس الإدارة ومسؤولي العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والتسويق والإعلام بالنادي ووسائل الإعلام والإدارة التنفيذية في شركة NBT.

وتأتي المشاركة ضمن برامج ومبادرات الشراكة الفعالة بين نادي الفيحاء وشركة NBT ؛ حيث يتواجد بجناح الفيحاء عرض عن تاريخ المجمعة وأبرز إنجازات النادي كما خُصصت العديد المسابقات والجوائز التي ستقدم للجماهير، وذلك وفقاً لما ذكر في الموقع الرسمي للنادي.

هذا وأبدى الأستاذ عبدالله أبانمي رئيس مجلس الإدارة سعادته بمشاركة نادي الفيحاء في موسم الرياض من خلال الجناح المقام في بوليفارد الرياض سيتي مقدمًا شكره وتقديره لمعالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه على الجهود التي يبذلها في مجال الترفيه مشيدًا بالتطور الهائل التي تشهده السعودية في شتى المجالات، كما قدم شكره لشركة NBT وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الرياضة والترفيه. مؤكدًا أن الفيحاء هو أول نادي رياضي يقيم فعالية في البوليفارد ويقدم فعاليات المسؤولية الاجتماعية في الزون الرياضي ويهتم بتعريف الزوار بتاريخ المجمعة وحاضرها وتاريخ الفيحاء من التأسيس إلى وقتنا الحاضر وعرض إنجازاته وبطولاته.

من جانبه، صرح مدير التسويق في شركة NBT الأستاذ بدر السعدون على أن هذه الرعاية هي امتداد للشراكة الواسعة مع نادي الفيحاء، والتي أحد أطرها الفعاليات الرياضية والترفيهية؛ حيث تساهم بدورها في تحقيق أهداف النادي التسويقية والمجتمعية عبر الترويج لعلامة النادي التجارية في المواقع السياحية المميزة وكذلك المشاركة والتفاعل مع زوار الفعالية من محبي كرة القدم والعامة من الناس، وإقامة برامج اجتماعية وخيرية داخل الفعالية، مؤكداً تطلع شركة NBT لاستمرار وتطور الشراكة مع نادي الفيحاء لتحقيق الأهداف المشتركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*