خزينة الكرة

الهلال يوقع مع بيرين

أبرم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل عقد رعاية مع بيرين للمياه، حيث وقع سعادة رئيس النادي العقد مع الرئيس التنفيذي لشركة بيرين المهندس موفق مباره؛ وذلك في مقر نادي الهلال بحضور عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية الأستاذ سلطان آل الشيخ.

ويمتد عقد الرعاية لمدة عام ونصف العام، حيث سـتنال “بيرين” بموجبه على العديد من المزايا والحقوق التسويقية، وتصبح المياه الرسمية لنادي الهلال.

من جانبه، عبر سعادة رئيس النادي الأستاذ فهد بن سعد بن نافل عن سعادتهم بتوقيع الرعايـة مـع بيريـن الرائدة في قطاع المياه المعبأة، واصفا هذا التوقيع بالخطوة المتميزة، لا سيما وأن بيريـن حققت نجاحات عديدة في مجالها، وقال: “رعاية جديدة ابرمناها مع بيريـن المتميزة في مجالها، والتي تأتي امتدادا لمساعي مجلس الإدارة في تعزيز مصادر دخل النادي، ومواصلة الارتقاء بالجوانب الاستثمارية للنادي، ونأمـل أن تحقـق هـذه الرعايـة مـا يعود بالنفع على الطرفين -بإذن الله-“.

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لمياه بيرين المهندس “موفـق مبـاره” بـأن الرعايـة لنادي الهلال تأتي امتداداً لرسالة الشركة الاجتماعية في القطاع الرياضي، وأن رعايـة نـادي الهـلال تعـد حدثا مميزا خصوصا وأنهـا تتزامـن مـع قرب مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، لذلك حرصت بيرين على توقيع هذه الرعاية لدعم ممثل الوطن والقارة الآسيوية في هذا الحدث العالمي، وقال: “نشكر إدارة الهلال على احترافيتهـا طيلة المفاوضات، ونتطلع إلى أن نواصل مع نادي الهلال التفعيل المميز لرعايتنا، التي نحرص أن يكون لها أثر إيجابي ملموس على النادي وجماهيره”.

وتسعى شركة بيرين منذ انطلاقتها لريادة قطاع مياه الشرب المعبأة بالمملكة على أكمل وجـه باستخدام أحدث التقنيات العالميـة، وتقديمها للمستهلك فـي شـكل منتج مثالي معتمدة على تسخير التقنيات الحديثة، وأحدث وسائل تنقية المياه والتحكم في مكوناتها حيث نالت مياه بيرين على أكثر من 14 شهادة جودة وعضوية هيئات عالمية ومحلية.

وكانت مياه بيرين قد أطلقت مطلع الموسم الحالي حملتها “بيرين في الملعب” والتي شملت تجديد عقد شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مسمى كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى جانب إبرام شراكات مع 9 أندية حتى الآن هي الاتحاد والشباب والاتفاق والباطن وأبها والتعاون والفتح والفيصلي بالإضافة إلى الهلال.

وتنضم بذلك مياه بيرين إلى رعاة نادي الهلال التي تضم كل من الراعي الرئيسي “إعمار” وتطبيق “جاهز” التي تتواجد أعلى صدر القميص، كما تتواجد شركة التعاونية للتأمين خلف قميص الفريق، فيما تتواجد مطاعم “شاورمر” وتطبيق فلاورد كذلك على كم القميص. كما تضم قائمة رعاة وشركاء النادي كل من “إس تيم” و “مدارس المملكة” و “مستشفى المملكة” وشركة i-be الاستثمارية وشركة “Wolfhead Agency” شريكاً إبداعياً، والمياه الرسمية بيرين.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج نادي الهلال المالية لسنة 2020-2021 كانت قد شهدت تحقيقه إيرادات بلغت 497 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 472 مليون ريال، مسجلًا فائض بقيمة 25 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*