خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يفتح باب تقديم عروض ترخيص وسلع كأس آسيا 2023

بدأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال شريكه التجاري الحصري، شركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA، بعرض رخصة شاملة من أجل برنامج ترخيص وسلع كأس آسيا 2023 في الصين.

وقامت شركة التسويق كرة القدم الآسيوية بطرح منافسة عطاء لهذا البرنامج، وبحيث يركز على كأس آسيا 2023 في الصين، وهو يتضمن خيار يتيح للمشاركين في تقديم العروض بإضافة عروض لبطولات أخرى للمنتخبات الوطنية والأندية حتى نهاية عام 2024.

وبحسب بيان الاتحاد الآسيوي، فإن الشريك الذي يتم اختياره سيحصل على حقوق دولية حصرية (باستثناء اليابان) من أجل الاستفادة من برنامج يتضمن القاعدة الجماهيرية التي تتابع بطولات المنتخبات الوطنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعموم قارة آسيا، كما يتضمن برنامج الترخيص والسلع حقوق على أساس حصري بالتشارك في اليابان.

يشار إلى أن شركة كيلمي  Kelme، المزود للكرات الرسمية والمعدات الرياضية في البطولة، تمتلك رخصة رسمية للكرات الرسمية (تتضمن نسخ عن كرات البطولة باستثناء الكرات غير مخصصة لكرة القدم) إلى جانب المعدات الرياضية التي تحمل شعار البطولة.

وأوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الموعد النهائي لتقديم العروض سيكون بتاريخ 4 مارس 2022، حيث يمكن لأي شركة ترغب في تقديم العروض مراسلة عنوان البريد الالكتروني rfp@fmasia.com .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*