خزينة الكرة

بولت ترعى كم الاتحاد

وقع نادي الاتحاد عقد رعاية جديد مع شركة بولت السعودية لتوجيه المركبات، وذلك مساء اليوم في مقر النادي.

ووقع العقد من جانب النادي عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ عبدالوهاب عابد، فيما مثل شركة بولت السعودية الرئيس التنفيذي في الشركة الأستاذ خالد المقبل.

وبهذه المناسبة رحب عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد الأستاذ عبدالوهاب عابـد بشركة بولت السعودية ضمن كوكبة الشركات الراعية لنادي الاتحاد، مؤكداً حرص مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي على تهيئة بيئة استثمارية جاذبة في النادي تحقق للمستثمرين في النادي الأهداف التي يتطلعون للوصول إليهـا مـن رعايتهم، كما أشاد بالتفاعل الإيجابي من جانب الجماهير الاتحادية التي تعـد مـن أهـم نقاط القوة التي يسعى الرعاة للاستفادة منها، بعد أن أكدت هذه الجماهير الشعبية الجارفة لنادي الاتحاد بحضورها وتفاعلها الإيجابي داخل الملعب وخارجه.

من جانبه، أبدى الرئيس التنفيذي بشركة بولت السعودية الأستاذ خالد المقبل اعتزاز الشركة بخدمة رياضة وشباب الوطـن عبر رعايـة عميـد الأندية السعودية صاحب الحضور الجميـل داخـل الملعـب بالمستويات التي يقدمهـا وبجماهيره المبدعة في المدرجات وتفاعلهـا خـارج الملعـب. مشيراً بأن رعاية الشركة للنادي تتضمن العديد من الجوانب التفاعلية التي سوف تنعكس على الجماهير أيضاً من خلال خدمات شركة بولت السعودية لتوجيه المركبات، مرحباً بكافة الجماهير لزيارة موقع الشركة وتحميل تطبيق (بولت) الذي سوف يغير الكثير من المفاهيم عن خدمات توجيه المركبات في المملكة.

وستتواجد علامة “بولت” بموجب العقد على كم قميص الفريق، لتنضم إلى قائمة رعاة النادي هذا الموسم والتي تشمل داركو العقارية راعياً مشاركًا على صدر القميص، وشركة يلو لتأجير السيارات التي تتواجد على كم قميص الفريق إلى جانب “بولت”، وإمكان المالية في أعلى ظهر القميص، بالإضافة إلى شركاء النادي قرنتافاي وفقيه وآوتلاير ومياه بيرين والراعي الرياضي إيريا.

تجدر الإشارة إلى أن النتائج المالية لنادي الاتحاد لسنة 2020-2021، أظهرت تحقيق إيرادات بلغت 263 مليون ريال، فيما وصلت مصروفات السنة المالية الماضية إلى 396 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 133 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*