خزينة الكرة

شراكة يوفنتوس وأريستون تمتد إلى إفريقيا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن توسيع شراكته مع شركة أريستون الرائدة في صناعة النظم الحرارية في العالم، لتشمل قارة أفريقيا، وذلك بعد أن سبق للطرفين إعلان شراكتهما الإقليمية في الصين وإندونيسيا في عام 2021.

ويأتي توسيع الشراكة تأكيداً على نجاحها في الفترة السابقة، حيث تتشارك العلامتين التجاريتين لليوفي وأريستون في مفاهيم أساسية تتمثل في النمو والتطور والتحديات، والتي تتماشي مع شعار إعلان الشراكة في آسيا: “التحديات تحتاج إلى الأبطال”.

ونقلاً عن بيان النادي الرسمي، قال جورجيو ريتشي، مدير الإيرادات في يوفنتوس: “تعد إفريقيا، والتي تضم أكثر من 15 مليون مشجع، منطقة ذات أهمية استراتيجية رئيسية ليوفنتوس، وتعمل أكاديميات يوفنتوس في أربعة بلدان (المغرب وتونس ومصر ونيجيريا) باستمرار لتقديم خبراتنا وقيمنا للعديد من عشاق كرة القدم الأفارقة”. مضيفاً “يسعدنا العمل مع أريستون، فتبرز العلامتان التجاريتان التراث الإيطالي الحقيقي بالإضافة إلى الابتكار. من المهم زيادة اهتمامنا وتركيزنا في المنطقة من أجل بناء قصص ناجحة ومستدامة. ليس هناك شك في أن الشراكة ستخلق حماس وإثارة في هذا السوق المزدهر على مدار المواسم القادمة”.

وختم ريتشي حديثه قائلاً “كما هو الحال في أي فريق كرة قدم حقيقي، حيث تكون الاختلافات بين كل لاعب ضرورية للفوز بالمباريات، سيلعب أريستون ويوفنتوس معًا لتقديم مبادرات جذابة في إفريقيا.”

من جانبه، أضاف لوران جاكمين، الرئيس التنفيذي لمجموعة أريستون: “يسعدني أن أعلن اليوم عن الخطوة الجديدة في هذه الشراكة المتجذرة في التميز الإيطالي والرؤية العالمية والرغبة في التوسع للفوز بالتحديات الكبيرة في الأسواق الإفريقية. إن التزامنا في إفريقيا أمر مهم وأساسي، فنتعاون مع آلاف الموزعين والشركاء ونملك مجموعة واسعة من المنتجات في هذا السوق، بما في ذلك الغلايات وسخانات المياه التي تعمل بالكهرباء والغاز والطاقة الشمسية، مما يجعلنا اليوم ضمن رواد هذا المجال في المنطقة، ويعزز التعاون مع يوفنتوس في إفريقيا مكانتنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*