خزينة الكرة

“جاهز” شريكاً رسمياً للدوري

أعلنت رابطة الدوري السعوي للمحترفين، اليوم الجمعة، عن توقيع اتفاقية عقد رعاية (شريك رسمي) مع شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات.

تم توقيع العقد من قبل المهندس غصّاب المنديل الرئيس التنفيذي لشركة جاهز الدولية، إلى جانب الأستاذ عبدالعزيز الحميدي الرئيس التنفيذي للرابطة.

وتعد شركة جاهز واحدة من أنجح الشركات السعودية في مجال التقنيات المبتكرة، حيث حققت نموًا كبيرًا منذ إطلاق منصتها في عام 2016، ونجحت في الاستحواذ على حصة سوقية كبيرة لتصبح المنصة الرائدة لتوصيل طلبات الطعام في المملكة.

ولم يعلن أي من الطرفين بشكل رسمي عن مدة وقيمة العقد، إلا أن مصادر صحيفة الشرق الأوسط كشفت أن عقد الرعاية يمتد لنهاية الموسم الجاري مقابل حوالي 5 مليون ريال سعودي.

من جانبه، عبّر المدير التنفيذي لشركة جاهز الأستاذ غصّاب المنديل عن سعادته بالشراكة مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وقال: “نعمل في جاهز على اغتنام فرص النمو الجديدة، من خلال توسيع شراكاتنا في المجال الرياضي السعودي بشكلٍ عام لنحقّق ما نطمح له من أهدافنا، واضاف المنديل ان الاستثمار والرعايات الرياضية تعد هدف استراتيجي لجاهز بسبب العائد القوى والمباشر من الرعايات كما تعتبرها جاهز واجب تجاه هذا الوطن المعطاء .”

ومن ناحيته، أعرب الأستاذ عبدالعزيز الحميدي عن شكره وامتنانه لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات على اهتمامها بالاستثمار في الرياضة السعودية، مشيدًا بالنجاحات الكبرى التي حققتها الشركة خلال وقت وجيز.

وأشار المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين إلى مكاسب التنوع في مجال الرعاية للدوري، مؤكدًا على التزامهم باستراتيجية استثمارية تضمن بلوغ الدوري إلى مراكز متقدمة إقليمية ودولية على جميع الأصعدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*