خزينة الكرة

كلارو داعماً إقليمياً لمونديال قطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن توقيع عقد رعاية مع شركة Claro للاتصالات، تصبح بموجبه داعماً إقليمياً في منطقة أمريكا الجنوبية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال الفيفا أن مزود الاتصالات السلكية واللاسلكية “كلارو” سيكون داعم إقليمي لمونديال قطر 2022 في أمريكا الجنوبية لتغطي خدمات الاتصالات الثابتة واللاسلكية حسب الاتفاقية، كما ستقدم خدمات للمستخدم النهائي للاتصالات اللاسلكية في الأرجنتين والبرازيل وتشيلي وكولومبيا وإكوادور وبيرو وباراغواي وأوروغواي.

ووفقاً لبيان الفيفا، ستستفيد شركة Claro بصفتها داعما إقليميا من ارتباط اسمها بالبطولة من خلال إدارتها لعروض ترويجية فريدة من نوعها في التواصل مع المشجعين المتحمسين في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية، وذلك من خلال أصول العلامة التجارية والتذاكر والمحتوى المنتج مسبقًا والمتاحة لشركة كلارو في أمريكا الجنوبية على مدار الأشهر المتبقية لبطولة كأس العالم 2022.

وقال مدير الإيرادات التجارية في الفيفا السيد نيك براون: “ستساعد شركة Claro في صنع الحماس قبل بطولة هذا العام، وستنقل فرحة هذه المنافسة العالمية إلى أمريكا الجنوبية، القارة التي أنجبت أبطال كأس العالم في تسع مناسبات”.

من جانبه، علق رئيس شركة كلارو البرازيل، السيد خوسيه فيليكس عن هذا الإعلان قائلا: “نحن فخورون جدا بالمشاركة في حدث يجلب الملايين من مشجعي كرة القدم ويجمع العديد من الأشخاص والمناطق والثقافات حول مائدة أحد أعظم الأحداث على هذا الكوكب. تحتل Claro مكانة مرموقة في أهم دول المنطقة، وستساهم من خلال خدمات الاتصال عالية الجودة التي تقدمها في أمريكا الجنوبية في نقل مشاعر كأس العالم 2022 في قطر للمنطقة وكل العملاء معنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*