خزينة الكرة

اليويفا يقدم 30 ألف تذكرة مجانية لنهائيات 2022

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) أن جماهير الأندية المشاركة في المباريات النهائية لبطولات الأندية الأوروبية هذا الموسم 2021-2022 ستحصل على عدد كبير من التذاكر المجانية، تقديراً لهم ولوقفتهم ودعمهم للكرة الأوروبية خلال أزمة كورونا.

وسيتمكن كل نادي يبلغ النهائي من استخدام هذه التذاكر وتقديمها لجماهيره المخلصة مثل أقدم أعضاء حاملين للتذاكر الموسمية أو الجماهير الأكثر سفراً لحضور مباريات الفريق أو غيرها، ولكن لن تتمكن الأندية من تقديمها للرعاة أو الشركاء أو مسؤولي النادي.

ويبلغ عدد التذاكر المجانية التي سيقدمها اليويفا هذا الموسم 30 ألف تذكرة بواقع:

  • 10 آلاف تذكرة مجانية لنهائي دوري أبطال أوروبا (5 آلاف تذكرة لكل نادي)
  • 8 آلاف تذكرة مجانية لنهائي الدوري الأوروبي (4 آلاف تذكرة لكل نادي)
  • 6 آلاف تذكرة مجانية لنهائي دوري المؤتمرات الأوروبي (3 آلاف تذكرة لكل نادي)
  • 6 آلاف تذكرة مجانية لنهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات (3 آلاف تذكرة لكل نادي)

بالإضافة إلى ذلك، اتخذ اليويفا قراراً بتجميد سعر تذكرة الفئة 4 عند 70 يورو، والفئة 3 عند 180 يورو للنسخ الثلاث القادمة من نهائيات دوري أبطال أوروبا وذلك في 2022 و 2023 و 2024، لتبقى بنفس مستويات سنة 2020.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له أنه يدرك وضع التضخم الحالي وخصوصاً تضخم أسعار تذاكر الفعاليات الرياضية التي شهدت ارتفاعات كبير في السنوات الماضية، حيث يسعى يويفا من خلال تجميد الأسعار إرسال رسالة للجماهير مفادها أن كرة القدم متاحة للجميع.

وأكد الاتحاد القاري أن جميع المصاريف المرتبطة بهذه المبادرة الاستثنائية سيتحملها UEFA حيث لن يكون هناك أي تأثير على التوزيعات المالية المقررة للأندية المشاركة في بطولاته خلال هذه الفترة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*