خزينة الكرة

شرفة على صدر النصر

وقعت إدارة نادي النصر مساء أمس السبت عقد شراكة مع شركة صندوق شُرفة للاستثمار لتكون بموجبه راعياً رئيسياً لنادي النصر بداية من هذا الموسم.

ويمتد العقد بين النصر وشرفة لفترة 3 سنوات ونصف، يتواجد خلالها شعار “شُرفة” على صدر القميص النصراوي، بالإضافة لعدد من المزايا الإعلانية.

وتمت مراسم التوقيع بين الطرفين في ملعب مرسول بارك حيث مثل نادي النصر في التوقيع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مسلي آل معمر، فيما مثل شركة شرفة نائب الرئيس التنفيذي للشراكات الأستاذ عبدالإله الزيد.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة العقد، إلا أن مصادر صحيفة الاقتصادية ذكرت أن قيمة العقد تبلغ 48 مليون ريال سنوياً.

وقالت شركة شرفة في بيان صحفي أن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادي النصر يأتي تحقيقاً لأحد الأهداف الاستراتيجية للمجموعة وهو الوصول إلى شرائح جديدة من المجتمع، عبر الشراكة مع أحد أكبر الأندية السعودية. حيث أبدى نائب الرئيس التنفيذي للشراكات الأستاذ عبدالإله الزيد سعادته بدخول القطاع الرياضي مؤكداً أنها خطوة إيجابية لتعزيز العلامة التجارية للمجموعة.

يذكر أن مجموعة شرفة للاستثمار تعمل في قطاعات متعددة أهمها الاستثمار في القطاع العقاري والصناعي والتكنولوجي والتجاري، من خلال استشراف الفرص الاستثمارية واستكشاف آفاق النمو في السوق السعودي.

وبهذا تنضم “شرفة” إلى قائمة رعاة نادي النصر في الموسم الحالي، والتي تضم 4 شركات راعية على أطقم الفريق هي شرفة راعياً رئيسياً لقميص الفريق، وشركة ليبارا للاتصالات أعلى الصدر، وتطبيق تويو للتوصيل المتواجد خلف القميص، ومطاعم هاريز بيتزا المتواجدة على كم قمصان الفريق. بالإضافة إلى راعي الضيافة مجموعة عبدالمحسن الحكير، والعسل الرسمي عسل نسيل، والراعي الطبي فزيوتريو، وشريك التحول الرقمي مايكروسوفت.

تجدر الإشارة إلى أن نادي النصر كان قد أعلن عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 407.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 520.7 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 113 مليون ريال، فيما توقع النادي أن تصل إيرادات الموسم الحالي 21-22 التقديرية إلى 324 مليون والمصاريف 358 مليون وبعجز متوقع يبلغ 34 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*