خزينة الكرة

بولت والريس ينضمان لرعاة الشباب

وقعت إدارة نادي الشباب عقدي رعاية جديدين مع كل من تطبيق بولت وعطور الريس، وذلك بعد أيام من تعميم رابطة دوري المحترفين السعودي للأندية بالسماح برفع عدد الرعاة على الأطقم من 7 إلى 10 رعاة.

وتم توقيع عقد الرعاية مع تطبيق Bolt كراعي رسمي بين كل من الرئيس التنفيذي لنادي الشباب الأستاذ خليف الهويشان، والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ خالد المقبل.

وستتواجد بموجب الرعاية علامة “Bolt” كراعي لأعلى الصدر “في جهة الكتف” لما تبقى من هذا الموسم.

وكانت شركة بولت قد أبرمت مطلع الشهر الحالي اتفاقية شراكة مع نادي الاتحاد لرعاية كم قميص الفريق.

من جانب آخر، وقع الرئيس التنفيذي لنادي الشباب عقد الرعاية مع شركة “عطور الريس” ممثلة بالأستاذ عبدالعزيز الريس كراعي مشارك حتى نهاية الموسم الحالي، كما تم تقديم هدية تذكارية لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان.

ويرتفع بذلك عدد رعاة نادي الشباب الموسم الحالي إلى 12 شركة هي الرعاة الرئيسيين قهوة هاف مليون الراعي لأعلى صدر القميص، وتاكيندا وبرستيج المتواجدتين خلف القميص، فيما تتواجد كل من عزوم تك وتيك توك على كم القميص، كما يرعى مقهى فيلوتشي شورت الفريق وتطبيق بولت جهة الكتف الأيمن. وإلى جانب الرعاة المتواجدين على أطقم الفريق، تضم قائمة شركاء النادي كل من ساعات كارديال والمستشفى السعودي الألماني ومياه بيرين وعطور الريس، بالإضافة إلى الراعي الرياضي “أوفسايد”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الشباب كان قد أعلن عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغت إيرادات النادي 184 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 232.3 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 48.2 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*