خزينة الكرة

إيطاليا مع أديداس من 2023

وقع الاتحاد الإيطالي عقداً طويل الأمد مع شركة أديداس للمستلزمات الرياضية تصبح بموجبه الشريك الرياضي الرسمي للمنتخبات الإيطالية بداية من يناير 2023.

وسيرتدي منتخب إيطاليا أطقم من تصميم أديداس بداية من سنة 2023، أي أنه سيستمر بارتداء أطقم بوما -الشريك التقني. الحالي- في كأس العالم 2022 في حال نجاحه بالتأهل.

ويشمل العقد المنتخبات الإيطالية الوطنية والتي تشمل منتخب الرجال والسيدات والفئات السنية وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية والإلكترونية، حيث سيرتدون جميعهم أطقم ومستلزمات من تصميم أديداس.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي أن التوقيع مع أديداس يمثل خطوة مهمة في نمو وتطوير العلامة التجارية لمنتخب إيطاليا وجاذبيتها داخل وخارج البلاد.

فيما أكد الرئيس التنفيذي لأديداس كاسبر رورستد عن سعادته بانضمام إيطاليا إلى مجموعة المنتخبات الكبرى التي ترعاها الشركة والتي تضم منتخب ألمانيا وإسبانيا والأرجنتين وبلجيكا وغيرها.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة ومدة العقد، إلا أن مصادر رويترز كشفت أن قيمة العقد ستكون 35 مليون يورو سنوياً ويمتد لـ 4 سنوات، علماً أن عقد الرعاية السابق مع شركة بوما كانت تدفع بموجبه الشركة حوالي 20 مليون يورو سنوياً.

تجدر الإشارة إلى أن شراكة بوما ومنتخب إيطاليا استمرت لنحو 20 سنة، إذ انطلقت في 2004، وشهدت تحقيق الآزوري لإنجازات تاريخية أبرزها لقب كأس العالم 2006 ولقب يورو 2020.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*