خزينة الكرة

النصر عاشر أندية ملعب بيرين

وقعت إدارة نادي النصر عقد رعاية مع بيرين للمياه، حيث مثل النادي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مسلي آل معمر، فيما مثل بيرين الرئيس التنفيذي للشركة المهندس موفق عبدالله مباره؛ وذلك في مرسول بارك يوم أمس الثلاثاء.

ويمتد عقد الرعاية حتى نهاية الموسم القادم 2022-2023، حيث سـتنال “بيرين” بموجبه على العديد من المزايا والحقوق التسويقية، وتصبح المياه الرسمية لنادي النصر.

من جهته، سيحصل نادي النصر على عوائد مالية ثابتة بالإضافة إلى عوائد عند الطلب والتسجيل عبر تطبيق “بيرين في الملعب” باستخدام مسمى مشجع نادي النصر.

وكانت مياه بيرين قد أطلقت مطلع الموسم الحالي حملتها “بيرين في الملعب” والتي شملت تجديد عقد شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مسمى كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى جانب إبرام شراكات مع 10 أندية حتى الآن هي الاتحاد والشباب والاتفاق والباطن وأبها والتعاون والفتح والفيصلي والهلال، وأخيراً النصر.

وبهذا تنضم “بيرين” إلى قائمة رعاة نادي النصر في الموسم الحالي، والتي تضم 4 شركات راعية على أطقم الفريق هي شرفة راعياً رئيسياً لقميص الفريق، وشركة ليبارا للاتصالات أعلى الصدر، وتطبيق تويو للتوصيل المتواجد خلف القميص، ومطاعم هاريز بيتزا المتواجدة على كم قمصان الفريق. بالإضافة إلى راعي الضيافة مجموعة عبدالمحسن الحكير، والعسل الرسمي عسل نسيل، والراعي الطبي فزيوتريو، وشريك التحول الرقمي مايكروسوفت، إلى جانب الشريك الاستراتيجي “القدية”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي النصر كان قد أعلن عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 407.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 520.7 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 113 مليون ريال، فيما توقع النادي أن تصل إيرادات الموسم الحالي 21-22 التقديرية إلى 324 مليون والمصاريف 358 مليون وبعجز متوقع يبلغ 34 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*