خزينة الكرة

سيسكو ترعى الريال “تكنولوجياً”

أعلن ريال مدريد وشركة سيسكو (Cisco) عن اتفاقية تعاون لعدة سنوات لجعل ملعب سانتياغو برنابيو أحد أكثر الملاعب الرياضية تقدماً من الناحية التكنولوجية في العالم، حيث أقيمت مراسم توقيع العقد في سيوداد ريال مدريد بحضور إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، وويندي مارس، رئيس Cisco EMEAR (سيسكو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا).

وبصفتها الشريك التكنولوجي الرسمي للنادي، ستقوم سيسكو بتجهيز ملعب سانتياغو برنابيو بنشر شامل لتقنيتها الرائدة في جميع أرجائه، بما في ذلك حلول الاتصال، الأمن، مراكز البيانات واللافتات الرقمية حيث سيكون ذلك مبنياً على شبكة ذكية فريدة من سيسكو.

وحسب ما دكر البيان الرسمي الصادر عن النادي، سيحتوي الاستاد على أكبر شبكة اتصال لاسلكي تعتمد على تقنية Wi-Fi 6 في أوروبا حتى الآن. ستوفر أكثر من 1200 نقطة وصول في البرنابيو سرعة وموثوقية وعرض نطاق ترددي أكبر حتى يتمكن المشجعون من الاستمتاع بالتفاعل مع أجهزتهم وتطبيقاتهم.

من خلال هذه الشراكة، لن يستفيد ريال مدريد من مجموعة الحلول التكنولوجية الشاملة التي تقدمها شركة سيسكو فحسب، بل ستستفيد أيضاً من خبرتها في الصناعة. بفضل شبكة فريدة مصممة بأقصى درجات الأمان والسرعة والموثوقية، سيتمكن ريال مدريد من تقديم تجارب مبتكرة لمشجعيه في الملعب وحول العالم، بالإضافة إلى تحسين العمليات التشغيلية المختلفة على أرض الملعب مثل الاتصالات أو الأمن.

وأضاف الموقع الرسمي للريال أنه وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم أكثر من 1000 شاشة مدعومة بتقنية IPTV الشاملة من سيسكو، التي تجمع بين توزيع الفيديو عالي الدقة مع أحدث اللافتات الرقمية، للنادي فرصة زيادة تفاعل المشجعين في جميع أنحاء المجمع وتقديم عروض ترفيهية جديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*