خزينة الكرة

بي إن تحصل على حقوق جولات الحسم الآسيوية

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التوصل لاتفاقية مع قنوات بي ان سبورت، التابعة لشبكة بي إن الإعلامية، كي تصبح شريكاً ناقلاً للمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، والمقررة يومي 24 و29 مارس 2022.

وحصلت قنوات بي ان الرياضية على حقوق بث المباريات المرتقبة في 18 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي كل من الجزائر والبحرين وتشاد وجيبوتي ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وفلسطين وقطر والصومال والسودان وسوريا وتونس واليمن.

ولتغطية هذه المباريات، ستقوم شبكة beIN Sports بإطلاق أربع قنوات مخصصة لمباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهي بي ان سبورت AFC، وبي ان سبورت 1 AFC، وبي ان سبورت 2 AFC، وبي ان سبورت 3 AFC، والتي ستقوم بعرض المباريات وفق أحدث تقنيات البث الرقمي 4k، وتعليق عالمي المستوى، بحيث سيتم تقديم تغطية شاملة وخبرة مميزة للمشاهدين، وسيكون التعليق على المباريات باللغات العربية والانكليزية والفرنسية.

وستكون حقوق متابعة مباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم متاحة عبر سلسلة متنوعة من باقات المشتركين في شبكة بين ان، وهي: باقة قمة، باقة تميز، باقة انطلاقة، ليغاسي النخبة، ليغاسي تميز، ليغاسي الرياضة، كما سيكون بإمكان المشاهدين متابعة المباريات عبر الانترنت من خلال بي ان كونكت وتود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*