خزينة الكرة

شراكة بين بيرين ومرسول بارك

دشّنت إدارة الوسائل السعودية في مرسول بارك وشركة مياه بيرين اتفاقية الشراكة بينهما التي ستعزز علامتهما التجارية عبر تطبيقات ومنتجات خدمية نوعية جديدة صممت بعناية فائقة تخدم الشراكات، وتدعم التوجهات الاستثمارية، وتحقق الانتشار لمنتجات الشركاء.

وأكد الأستاذ أحمد المشهدي الرئيس التنفيذي لقطاع الرياضة والترفيه لشركة الوسائل السعودية في حفل التدشين أن استراتيجيتهم الاستثمارية تخطط لتوقيع شراكات جديدة مع كبرى شركات القطاع الخاص، والعلامات التجارية الكبيرة، وذلك لتعزيز الموارد واستدامتها، مبينًا أن لديهم منتجات وتطبيقات خدمية جديدة جرى تصميمها لتلبي تطلعات الشركاء، وتدعم خططهم التوسعية المستقبلية، مشيرًا إلى أن هذه التطبيقات التقنية استحدثت لتواكب التوجهات الحديثة في العمليات التسويقية والترويجية.

أوضح  المشهدي “أن إدارة الوسائل السعودية في مرسول بارك حريصة على مواكبة تطلعات شركائها، ودعم عملياتهم الترويجية من خلال ابتكار تطبيقات وخدمات جديدة ستمكنهم من الوصول إلى أكبر عدد من العملاء“.

وبحسب الموقع الرسمي لمرسول بارك، فإن قائمة رعاة الملعب تضم كل من شركة شرفة العقارية وتطبيق جيني ومياه بيرين، بالإضافة إلى الراعي الرئيسي شركة مرسول.

يشار إلى أن شركة الوسائل السعودية الفائزة بمناقصة مشروع استاد جامعة الملك سعود الرياضي، ووقعت مع شركة مرسول عقد لرعاية مسمى استاد الجامعة الذي يلعب عليه نادي النصر مبارياته ليطلق عليه ملعب “مرسول بارك”.

وكانت مياه بيرين قد أطلقت مطلع الموسم الحالي حملتها “بيرين في الملعب” والتي شملت تجديد عقد شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مسمى كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى جانب إبرام شراكات مع 10 أندية حتى الآن هي الاتحاد والشباب والاتفاق والباطن وأبها والتعاون والفتح والفيصلي والهلال، والنصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*