خزينة الكرة

منصة BYJU’S التعليمية أحدث شركاء مونديال قطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن توقيعه مع شركة التكنولوجيا التعليمية الرائدة عالمياً BYJU’S لتصبح راعيًا رسميًا لكأس العالم 2022 في قطر، حيث ستستفيد عبر هذه الشراكة مع البطولة من حقوق العلامات التجارية وشعار وأصول كأس العالم، كما ستُنظّم عروضا ترويجية مميزة في التواصل مع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وستنشئ محتوى جذابًا يحوي رسائل تعليمية كجزء من خطة تفعيلية متعددة الأوجه.

وقد قال مدير الشؤون التجارية في الفيفا السيد كاي ماداتي: “يبذل فيفا جهودًا كبيرة في تسخير قوة كرة القدم لإحداث تغيير مجتمعي إيجابي، ويسرنا جدًا التعامل مع شركة مثل (بيجوز)، إذ تسعى هي الأخرى على إشراك المجتمعات وتمكين الشباب أينما كانوا في العالم”، وأردف قائلا: “نتطلع إلى دعم ترويج فرص التعليم التربوية التي تقوم بها شركة BYJU’S، كما نتطلع لرؤيتها وهي تنضمّ إلينا في قرع طبول الإثارة العالمية لكأس العالم 2022”.

من جهته، قال مؤسس شركة BYJU’S ورئيسها التنفيذي، السيد بايجو رافيندران في تصريح نشره البيان الرسمي للفيفا: “نحن متحمسون جدًا لرعاية مونديال قطر 2022، أكبر حدث رياضي في العالم، وإنه لمن دواعي الفخر أن نمثل الهند في هذا المسرح العالمي المرموق وأن ندافع عن التكامل الموجود بين التعليم والرياضة التي أضحت جزءًا كبيرًا من حياتنا، فهي تجمع الناس في جميع أنحاء العالم. ومثلما تلهم كرة القدم ملايين العشاق. نأمل أن تلهم BYJU’S من خلال هذه الشراكة حب التعلم في قلب كل طفل”.

وتضم منصات BYJU’S حوالي 150 مليون متعلم من جميع أنحاء العالم، واستطاعات أن تكون رائدًا عالميًا في المنتجات والمحتويات التعليمية المدفوعة بالتكنولوجيا المخصصة والجذابة، فبعد 10 سنوات من تأسيسها، تمكنت الشركة من تلبية احتياجات مجتمع مدرسي كبير على مستوى العالم – من التحضير لامتحانات التلاميذ (من الحضانة لسن 12) إلى دورات تحسين المهارات المهنية – مع عروض متنوعة من برامج مختلفة.

يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بنغالورو بالهند، ولها مكاتب في 21 دولة، وتصل منتجاتها إلى أكثر من 120 دولة. وتسعى الشركة إلى غرس فضول التعلم وخلق متعلمين عصاميين، كما تساعد في الحصول على نتائج تعليمية أفضل، فهي تعمل على تغيير أسلوب تعلّم الطلاب وجعل دور المعلمين ممزوجا بالتكنولوجيا الرقمية والمادية جنبًا إلى جنب مع أحدث الابتكارات والخبرات التعليمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*