خزينة الكرة

قطر للطاقة شريكاً رسمياً للفيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن التوقيع مع شركة قطر للطاقة لتنضم إلى الشركاء الرسميين للفيفا، وبهذا تنضم الشركة إلى قائمة الشركات الداعمة لإثارة تنظيم بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وبهذه المناسبة قال رئيس الفيفا السيد جياني إنفانتينو: “يسعدنا أن نرحب بالتحاق شركة قطر للطاقة بهذه الكأس بالغة الأهمية هذه السنة، كما يسرنا أن نرحب بهم بيننا وبمشاركتهم لنا حماس النسخة الأولى من كأس العالم FIFA بالوطن العربي التي تسعى إلى توسيع نطاق صيت كرة القدم وتسليط الضوء على المنطقة التي ستجتمع فيها مختلف ثقافات العالم للاستمتاع بأفضل المواهب الكروية العالمية في أماكن مذهلة ومن أحدث طراز”.

وقال سعادة السيد سعد شريدة الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة والمدير التنفيذي لشركة قطر للطاقة: يسر الشركة أن تتعاون مع فيفا مرة أخرى، وهذه المرة لدعم كأس العالم 2022، الكأس الأولى من نوعها في قطر والشرق الأوسط”.

وتعد شركة قطر للطاقة “QatarEnergy” أحد أكبر مزودي العالم بالغاز الطبيعي المسال، وهي ثاني شركة مقرها قطر تصبح من ضمن شركاء فيفا. وتعتبر “قطر للطاقة” شركة طاقة متكاملة، فهي المسؤول عن تطوير موارد الطاقة النظيفة كجزء من تحويل الطاقة داخل قطر وخارجها وهي الشركة الرائدة عالميًا في إنتاج الغاز الطبيعي المسال.

وأوضح الفيفا أنه قد تم تخصيص كل الأماكن الشاغرة التي كانت متاحة للشراكات العالمية في مونديال قطر 2022، حيث سيصدر الفيفا مزيداً من الإعلانات بهذا الخصوص في الوقت المناسب، وفي انتظار ذلك، لا يزال هناك مكان واحد متاح في حزمة الداعمين الإقليمين في الشرق الأوسط وأفريقيا، أي أن هناك فرصة أخيرة لشركة مقرها في قطر والخليج لتكون شريكا رسميا لكأس العالم FIFA قطر 2022.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*