خزينة الكرة

النصر يستعرض إنجازات الإدارة في سنة

استعرض نادي النصر إنجازات الإدارة في عام وذلك تزامناً مع مرور سنة على تسلم مجلس الإدارة الحالي مهام رئاسة النادي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي أرقام ومعلومات حول ما تم إنجازه في مختلف المجالات، حيث كشفت البيانات المالية انخفاض ديون نادي النصر بنسبة 30٪؜ خلال سنة، كما انخفضت المصروفات بنسبة 16٪؜، فيما ارتفعت قيمة عقود الرعاية بشكل كبير بلغ 1211٪؜ أو 12 ضعف، كما شهد النادي تقدماً ملحوظاً في مستوى تقييم الحوكمة الذي تشرف عليه وزارة الرياضة.

وتناول منشور نادي النصر جانب الموارد البشرية، حيث ارتفع عدد الموظفين المتفرغين بنسبة 117٪؜ من 29 موظف في الموسم الماضي إلى 63 موظف الموسم الحالي. ورافق ذلك ارتفاعاً في عدد الإدارات في النادي من 7 إدارات إلى 18 إدارة وذلك بنسبة 157٪؜.

وجاءت الإدارات المستحدثة على النحو التالي: إدارة التسويق، وإدارة الاستثمار، وإدارة العلاقات العامة، والإدارة القانونية، وإدارة الامتثال والمخاطر، وإدارة الحوكمة، وإدارة الألعاب النسائية، وإدارة المرافق والمنشآت، وإدارة الفعاليات، وإدارة المسؤولية الاجتماعية، وإدارة تقنية المعلومات.

وأوضح النصر أن إدارة النادي سددت رواتب متأخرة للموظفين والعاملين المتفرغين على مدى سنوات سابقة بما يقارب 15 مليون ريال، مؤكدة أنه لا يوجد أي متأخرات في رواتب الموظفين والعاملين المتفرغين للموسم الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، استخرجت إدارة النادي تأمين طبي من أعلى فئة لكافة الموظفين والعاملين المتفرغين بالنادي.

وفي الجانب القانوني، أغلقت إدارة النادي 19 قضية خلال سنة بإجمالي 54 مليون ريال، فيما لم تُرفع على النادي أي قضية بخصوص العقود المبرمة في الـ12 شهراً الماضية.

واستعرضت إدارة النادي بعض الإنجازات الأخرى المتعلقة بكرة القدم، ومنها توقيع عقد رعاية مع مجموعة الحكير لتقديم خدمات فندقية لفرق ومعسكرات النادي. إلى جانب تطوير العيادة الطبية بأحدث الاجهزة وبتكلفة تقارب الـ 1.5 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*