خزينة الكرة

قادش يدشن “مدينة التقنية الرياضية”

دشن نادي قادش الإسباني مشروع مدينة التكنولوجيا الرياضية، وهو المشروع الذي طوره صندوق الاستثمار “Gades Sport Technology”  والذي روج له نادي قادش لكرة القدم.

وقال رئيس نادي قادش في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش افتتاح المشروع “لقد فكرنا في طريقة يوطد بها نادي قاديش نفسه بين الفرق التي تعتبر مهمة في الليغا. تم إنشاء مشروع “بووست لا ليغا” لتطوير ونمو فرق مثل قادش في السنوات القادمة ومواصلة تعزيز النادي. سنفعل ذلك دون أن ننسى أننا نادٍ للشارع. نريد أن ننمو الى جانب الصناعة، مشروعًا للمستقبل، يعتمد على الرقمنة، على التكنولوجيا “.

من جهته قدم رافائيل كونتريراس، نائب رئيس النادي، عرضاً تقنياً للمشروع: “نريد أن نجد في هذا المشروع ارتباط النادي بخطة النمو الجاري إطلاقها. نبحث عن الارتباط الاستراتيجي بمشروع تجاري يضاف إلى مشروع رياضي. سيولد هذا المشروع الحاجة إلى المواهب الجديدة مع التحولات في الصناعة على مستوى العالم. هذا الاقتصاد الأبيض هو ما نتجه نحوه، تلك الصناعة ذات القيمة المضافة”.

ويعتبر مشروع مدينة التكنولوجيا الرياضية الجديدة مشروعاً تجارية مرتبطاً بعالم الرياضة والصحة، وبتعاون مميز بين القطاعين العام والخاص، ويقوم على التكنولوجيا والابتكار مستنداً على أحدث التجارب العالمية ويهدف إلى الوصول إلى كل العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*