خزينة الكرة

ميلان يوقع مع كونامي كأول راعي لأطقم التدريب

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي عن توقيع شراكة طويلة الأمد مع “كونامي” لتصبح شركة الألعاب الرائدة أول راعي رسمي لملابس التدريبات في تاريخ النادي وأحد شركاء ميلان الرئيسيين ابتداءً من 1 يوليو 2022.

ومن بداية الموسم القادم، سيظهر شعار eFootball من كونامي على صدر قمصان تمارين الفريق في الحصص التدريبية وفي إحماء ما قبل المباريات المحلية والدولية. وقال النادي أن هذه الاتفاقية تؤكد الجاذبية العالمية للميلان، والتي تستمر بالنمو داخل وخارج الملعب.

ولم يعلن أي من الطرفين عن قيمة العقد ومدته، إلا أن مصادر صحفية إيطالية قالت أن إجمالي قيمة العقد تبلغ 45 مليون يورو حيث يستمر العقد لمدة 7 سنوات، أي أن القيمة السنوية ستكون حوالي 6.4 مليون يورو.

وتشمل الرعاية نطاقاً واسعاً من الحقوق والتي تشمل ملعب السان سيرو، وتشكيلة الفريق، ومسحاً كاملاً ثلاثي الأبعاد لوجوه اللاعبين، وترخيص استخدام أطقم الفريق الأساسية والاحتياطية والطقم الثالث وطقم الحراس.

وسيتم الكشف عن أطقم التدريبات الجديدة التي ستكون برعاية كونامي في الأشهر القادمة، كما سيتم الإعلان لحاقاً عن تفاصيل إضافية حول الرعاية التي سيعمل فيها الطرفان على عدد من المبادرات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*