خزينة الكرة

انطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2014

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أنه وبعد أن أجريت قرعة مرحلة المجموعات لكأس العالم 2014 في البرازيل، فإنه تم إعادة فتح باب شراء تذاكر كأس العالم يوم الأحد 8 ديسمبر 2013. ويمكن الاستمرار بتقدم طلبات الشراء عبر صفحة FIFA.com الخاصة بشراء التذاكر حتى 30 يناير 2014. وعلى امتداد هذين الشهرين، ستحظى الجماهير بفرصة التقدم لشراء تذاكر 62 من أصل 64 مباراة (باستثناء مباراة الافتتاح والنهائي).

وكما كان عليه الأمر في مرحلة البيع الأولى، وفي حال كان عدد الطلبات أكبر من عدد التذاكر المتاحة، فسيتم إجراء سحب عشوائي لاختيار أصحاب التذاكر. ولهذا لا حاجة للعجلة، كل أصحاب الطلبات لديهم الفرصة نفسها في الحصول على التذاكر بغض النظر عن تاريخ تقديم الطلب.

في الوقت نفسه، ستنطلق مرحلة بيع التذاكر الخاصة بالمنتخبات المشاركة. فلكل مباراة سيتم حجز 16٪ من التذاكر لكلا الفريقين (أي 8٪ لكل فريق في كل مباراة). يشمل ذلك التذاكر الخاصة بكافة المباريات، بما فيها لقاء الافتتاح بين البرازيل وكرواتيا في 12 يونيو/حزيران 2014 على ملعب أرينا كورينثيانز في ساو باولو.

لا يمكن التقدم بطلبات شراء تذاكر المنتخبات إلا للمقيمين في الدول المعنية أو مواطنيها بغض النظر عن مكان إقامتهم. وهذه التذاكر متوافرة بالفئات من الأولى للثالثة فقط. وهناك متسع من الوقت للجماهير كي تتقدم بطلبات الشراء وذلك حتى تاريخ 7 فبراير 2014، وأيضاً ستحصل قرعة عشوائية لاختيار حاملي التذاكر. وسيتم بيع هذه التذاكر الخاصة بالمنتخبات عبر رابط خاص متوافر في موقع ar.FIFA/tickets أو عبر الصفحة الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بوابة كأس العالم FIFA على موقع FIFA.com. من المهم الإشارة إلى أن كل منتخب مشارك يمكن له أن يسمح لأعضاء نادي جماهيره بأن يحصل على هذه التذاكر الخاصة بمشجعيه.

يجب التذكير أيضاً أنه عند شراء التذاكر يجب على المشتري عند القيام بعملية الشراء اختيار ما إذا كان يريد استلام التذاكر شخصياً أو يحصل عليها عبر خدمة التوصيل مقابل رسوم. وذلك عبر زيارة صفحة شراء التذاكر قبل 30 يناير 2014.

وكان الحساب الرسمي لفيفا بالعربية قد سرد الدول العشر الأكثر طلباً للتذاكر حتى الآن، والتي شهدت تواجد 3 دول أوروبية فقط، مقابل 6 دول أمريكية وأستراليا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*