خزينة الكرة

الأهلي يؤسس “شركة النادي الأهلي الاستثمارية”

أنهت إدارة النادي الأهلي كافة الإجراءات القانونية والنظامية مع وزارتي الرياضة والتجارة، وذلك لتأسيس “شركة النادي الأهلي الاستثمارية”، التي تعود ملكية أسهمها بالكامل للنادي الأهلي.

وتعتبر الشركة خطوة استثمارية واستراتيجية هامة خلال المرحلة المقبلة، حيث ستمثل الذراع الاستثماري للنادي، وستتولى الشركة مهام إدارة وتشغيل وتسويق العلامة التجارية وكافة الحقوق الاستثمارية والتجارية الخاصة بالنادي، وستكون خاضعة لأنظمة وتشريعات الشركات، ما سيسهم في تحقيق الاستدامة المالية للنادي بما يتوافق مـع رؤية المملكة 2030.

وقدّم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ ماجد بن عائض النفيعي خالص شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومعالي وزير التجارة الأستاذ ماجد القصبي، على دعمهما اللامحدود وكافة التسهيلات التي وجدها النادي لتأسيس “شركة النادي الأهلي الاستثمارية”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن قبل أكثر من سنة، وتحديداً في فبراير 2021، عن حصوله على موافقة وزارة الرياضة لإنشاء “شركة الأهلي للاستثمار”، حيث ستتمكن الشركة من الدخول في شراكات لأنشطة وقطاعات مختلفة تهدف إلى تنويع مصادر الدخل لدى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وخلق روافد جديدة لتعزيز العوائد المالية وتحقيق الاستدامة المالية للنادي مستقبلاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*