خزينة الكرة

GOAT على كم باريس

أعلن نادي باريس سان جيرمان ومجموعة غوت – GOAT عن شراكة مهمة متعددة السنوات، ستظهر بموجبها علامة GOAT على كم القميص الباريسي.

وبالإضافة إلى التواجد على كم قميص باريس سان جيرمان، فإن منصة أسلوب الحياة GOAT وباريس سيروجان معاً للمنصة ومنتوجاتها ا لموجهة للجيل الجديد من عشاق كرة القدم والموضة، في العالم.

وبداية من اليوم، ستنضم “غوت” إلى الشركاء الرسميين للنادي، فيما ستنضم المنصة بداية من يوليو 2022 إلى الشركاء الرئيسيين، وستظهر علامتها على كم أطقم المباريات بالإضافة إلى ملابس التدريبات والاحماء.

ولم يكشف الطرفان عن مدة وقيمة العقد، إلا أن مصادر صحفية فرنسية قالت أن العقد يمتد لـ3 مواسم مقابل إجمالي 50 مليون يورو، أو ما يعادل حوالي 16.6 مليون يورو في الموسم الواحد.

ولن تقتصر الشراكة على العلامة والترويج، بل ستكون هناك تجربة جديدة وفريدة سيتم إطلاقها في منصة GOAT لمجموعة من إكسسوارات “أسلوب الحياة” وأدوات من الماضي والمستقبل موقعة باسم PSG عبر متجر خاص به.

وتعتبر GOAT منصة عالمية تأسست في 2015 وتخصصت في بيع الأحذية الرياضية “السنيكرز”، لتصبح اليوم السوق الأكثر أهمية ومصداقية في عالم الإنترنت للألبسة والإكسسوارات، حيث تتميز بمكانتها الفريدة فيما بين السوق الابتدائي وسوق إعادة البيع، وتقدم خدمة توصيل منتوجاتها إلى 40 مليون شخص في 170 بلد حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*