خزينة الكرة

انطلاق جولة كوكاكولا لكأس العالم الأصلية

انطلقت يوم أمس الجولة العالمية للكأس الأصلية لبطولة كأس العالم برعاية كوكا كولا، في فعالية كبرى شهدتها إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، المحطة الأولى للجولة، حيث التقى اثنان من الفائزين بلقب البطولة إيكر كاسياس وكاكا ليرسلا معاً الكأس الذهبية في رحلتها حول العالم، قبل انطلاق مونديال قطر 2022 أواخر العام الجاري.

ودعت شركة كوكاكولا المشجعين إلى اغتنام الفرصة لمشاهدة الرمز الأكثر شهرة في لعبة كرة القدم، وتجربة السحر الحقيقي لكأس العالم، الحدث الرياضي العالمي الأضخم والأكثر تشويقاً.

وستحط الكأس الأصلية للبطولة العالمية برعاية كوكا كولا الرحال في 51 دولة ومنطقة، وهذا ما سيُقرّب كوكا كولا والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من تحقيق هدفيهما المتمثل في زيارة كل الاتحادات الأعضاء الـ 211 بحلول 2030. وستشمل الجولة العالمية للكأس، وللمرة الأولى على الإطلاق، زيارة بلدان المنتخبات الـ 32 المتأهلة رسمياً للمشاركة في كأس العالم، بما يتيح للمستهلكين تجارب منقطعة النظير.

وتعود علاقة الشراكة التي تجمع كوكا كولا مع الفيفا إلى عام 1976 وأصبحت الشركة الراعي الرسمي لكأس العالم منذ 1978، وظهرت إعلاناتها في كافة الاستادات التي استضافت مباريات بطولة كأس العالم منذ 1950، وتعد من الداعمين لكرة القدم على جميع المستويات ومنذ فترة طويلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*