خزينة الكرة

شراكة استراتيجية للريال مع Sixth Street وليجيندز

صادق مجلس إدارة نادي ريال مدريد على اتفاقية مع شركة Sixth Street الاستثمارية، وشركة Legends المتخصصة في إدارة الملاعب والتجارب المتميزة للمنظمات الرياضية وتنظيم الأحداث الكبرى، وذلك بهدف جعل ملعب سانتياغو برنابيو مساحة فريدة من نوعها، وفي الوقت نفسه، مرجعاً عالمياً للترفيه والتسلية.

وبحسب الموقع الرسمي لريال مدريد، توفر هذه الاتفاقية الاستراتيجية طويلة الأمد للنادي ما يقرب من 360 مليون يورو يمكن للنادي تخصيصهاً لأي من أنشطته. من خلال هذا التحالف، تكتسب شركة Sixth Street الحق في المشاركة في تشغيل بعض المشاريع الجديدة في ملعب سانتياغو برنابيو لمدة عشرين عاماً. وبالمثل، ستساهم Legends بخبرتها ومعرفتها في تشغيل الملاعب الكبيرة والمراكز الترفيهية، مما يسمح بتحسين إدارة ملعب سانتياغو برنابيو.

سيكون تحوّل ملعب سانتياغو برنابيو علامة فارقة في تاريخ ريال مدريد. سيكون هذا التحالف مع Sixth Street و Legends، الرائدتين عالمياً في مجاليهما، ضرورياً لتوفير تجارب فريدة في الملعب حيث يمكن تنظيم العديد من الأحداث على مدار العام. تعزز هذه الاتفاقية هدفنا المتمثل في الاستمرار في زيادة دخل الملعب بشكل كبير من خلال تنظيم الأحداث الرياضية والفعاليات على اختلاف أنواعها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*