خزينة الكرة

سال تنضم لرعاة الاتحاد

أعلـن نـادي الاتحاد عن توقيع اتفاقية رعاية سال السعودية للخدمات اللوجستية -عضو مجموعة الخطوط العربية السعودية- للفريق الأول لكرة القدم.

ووقع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية الأستاذ فيصل بن سعد البداح العقد في مقر النادي بحضور المسؤولين في الجانبين ووسائل الإعلام.

وبموجب عقد الرعاية سوف يظهر شعار سال في الجهة الأمامية من قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة لإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تخدم شباب وفتيات الوطن والجماهير الاتحادية بشكل خاص.

وبهذه المناسبة تحدث رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمـار بـن عبدالله الحائـلي قائلاً: “نعمل جاهدين في مجلس إدارة نادي الاتحاد على بناء بيئة استثمارية جاذبة في النادي، وتحقيق الاستفادة الأمثل من القيمة الكبيرة لتاريخ ومكانة نادي الاتحاد وشعبيته الجارفة، والتي تعتبر عناصر جاذبة للشركات لرعاية النادي والاستفادة من هذه الإمكانيات في تحقيق أهدافها في جانب رسالتها الاجتماعية أو الترويج والإعلان لخدماتها”. وأبدى سعادته برعاية شركة سال الرائدة في القطاع اللوجستي لنادي الاتحاد، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به في رعاية الفعاليات الترفيهية والرياضية.

وختم حديثه قائلاً: “يقف فريقنا الأول لكرة القدم على أعتاب نهاية الموسم الرياضي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبإذن الله نتـوج الجهـود والعمـل الكبير الـذي تـم طيلة الفترة الماضية بتحقيق منجز يسعد جماهيرنا الوفية”.

وتعليقاً على هذه الشراكة، أبدى الرئيس التنفيذي في سال السعودية الأستاذ فيصل البداح سعادته بهذه الرعاية والتي تأتي امتداداً لمساهمة الشركة في رعاية الفعاليات الرياضية والترفيهية لخدمة شباب المملكة بما يتواكب مع رؤية السعودية 2030 والتي تولي اهتماماً بالغاً بالرياضة والترفيه مما سينعكس إيجاباً في رفع جودة الحياة وبناء مجتمع صحي.

وأشار البداح: “أن رعايـة سـال السعودية لنادي الاتحـاد تـأتي امتداداً لرعاياتنا لفعاليات قطاعي الرياضة والترفيـه حيث قمنا برعاية وتقديم خدمات لوجستية متكاملة لعدد من الفعاليات كموسم الرياض وموسم جدة، ولعامين متتاليين للبطولة الدولية السعودية للجولف وكأس السعودية للخيول”.

وتعد شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، إحدى الشركات الوطنية الرائدة التي تقدم خدماتها اللوجستية في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران في المنافذ الجوية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الحلول اللوجستية للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 بجعلها منصة لوجستية عالمية ومركزا دولياً لخدمة البضائع والشحنات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*