خزينة الكرة

الاتحاد يسافر مع المطار حتى نهاية الموسم

أعلن نادي الاتحاد اليوم رسمياً عن انضمام تطبيق المطار إلى كوكبة الشركات الراعية للفريق الأول لكرة القدم لما تبقى من هذا الموسم، حيث تم الاتفاق بين الجانبين وتوقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي والشريك المؤسس نائب الرئيس التنفيذي لتطبيق المطار الأستاذ فيصل بن يوسف الراجحي.

وبموجب الرعاية، يصبح “المطار” راعياً رسمياً للاتحاد، حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023، حيث ستتواجد علامة “المطار” على صدر قميص الفريق.

ويتضمن عقد الرعاية العديد من المزايـا والـعـروض الـتي سوف يتم تقديمها من تطبيق المطار للجماهير الاتحادية.

أوضحت الشركة أنه سيتم تنفيذ 20 حملة دعائية مشتركة بين الطرفين على شبكات التواصل، كما سيتم وضع لوحتين إعلانيتين ثابتتين في ملعب تدريبات النادي، بالإضافة إلى سجادة إعلانية بجوار المرمى، كما ستتواجد في المساحات الإعلانية في لوحات المقابلات التلفزيونية.

وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار الحائلي بأن توقيع عقد الرعاية مع واحد من أكثر التطبيقات تميزاً في قطاع السفر والضيافة الفندقية والقطاع السياحي بشكل عام يأتي امتداداً للجهود المبذولة من جانب مجلس الإدارة في النادي لتفعيل المقومات الهائلة وعناصر الجذب المتوفرة في نادي الاتحاد والمرتكزة على مكانته التاريخية وشعبيته الجارفة، مؤكداً بأن العمل سوف يتواصل وفقاً للاستراتيجية التي وضعها المجلس منذ اليوم الأول لاستلامه زمـام الأمـور في النـادي والقائمة على تحقيق عوائد مالية مستدامة على الأمد الطويل.

وأبدى الشريك المؤسس نائب الرئيس التنفيذي في تطبيق المطار الأستاذ فيصل بن يوسف الراجحي سعادته بهذه الرعاية، والتي تأتي امتداداً لمساهمة الشركة في رعاية الفعاليات الرياضية والترفيهية لخدمة شباب المملكة، بما يتواكب مع رؤية السعودية 2030 والـتي تـولي اهتماماً بالغاً بالرياضة والترفيه، مما سينعكس إيجاباً في رفع جودة الحياة وبناء مجتمع صحي وأكد فيصل الراجحي أهمية الشراكة بين نادي الاتحاد العريق وتطبيق المطار الرائد في قطاع الفنادق والطيران، لما فيه خدمة شباب ورياضة الوطن، متطلعاً أن تحقق الشراكة أهدافها التي يطمح لها الجانبان.

وبذلك، ستضم قائمة رعاة النادي هذا الموسم الشريك الاستراتيجي “شركة وسط جدة” للتطوير، بالإضافة إلى تطبيق المطار وشركة داركو العقارية على صدر القميص، وشركة سال السعودية في جهة الكتف الأيمن، وشركة يلو لتأجير السيارات وتطبيق بولت على كم القميص، وإمكان المالية في أعلى ظهر القميص، بالإضافة إلى شركاء النادي قرنتافاي وفقيه وآوتلاير ومياه بيرين والراعي الرياضي إيريا.

تجدر الإشارة إلى أن النتائج المالية لنادي الاتحاد لسنة 2020-2021، أظهرت تحقيق إيرادات بلغت 263 مليون ريال، فيما وصلت مصروفات السنة المالية الماضية إلى 396 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 133 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*