خزينة الكرة

القطرية وشركات طيران خليجية يعلنون عن رحلات مشجعي اليوم الواحد

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعاونها مع عدد مع شركات الطيران الخليجية لتمكين مشجعي كرة القدم من السفر إلى الدوحة لحضور مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك عبر رحلات مباشرة للسفر والعودة في اليوم ذاته من وإلى الدوحة  عبر برنامج “رحلات الطيران لمشجعي اليوم الواحد” أو ما يعرف بـ “Match Day Shuttle”.

ويأتي ذلك في إطار التزام الخطوط القطرية باستضافة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث تتعاون الخطوط الجوية القطرية مع خطوط فلاي دبي والخطوط الجوية الكويتية والطيران العُماني والخطوط الجوية السعودية، لإتاحة الرحلات اليومية المباشرة للذهاب والعودة خلال 24 ساعة من وإلى الدوحة، لحضور المباراة في اليوم ذاته والاستمتاع بتجربة استثنائية.

ونقلاً عن البيان الرسمي، سيتمكّن عشّاق كرة القدم من الكويت وسلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة؛ من حجز رحلاتهم المباشرة ليوم واحد لحضور المباريات في اليوم ذاته. وتمّ تصميم هذه الخدمة الاستثنائية بهدف تمكين المشجعين من السفر بسلاسة إلى الدوحة ليتمكّنوا من حضور مبارياتهم، والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية التي تتألّق بها دولة قطر احتفالاً بهذه البطولة، وذلك قبل مغادرة الدوحة في اليوم ذاته.

وستنطلق عملية بيع تذاكر المباريات المباشرة للذهاب والعودة في اليوم ذاته بأسعار تنافسية للغاية، وذلك إلى جانب الرحلات المتناوبة من دبي وجدة ومدينة الكويت ومسقط والرياض. ويمكن لمشجعي كرة القدم الراغبين بمعرفة المزيد من التفاصيل، وحجز رحلاتهم، زيارة الرابط المخصص للبرنامج عبر الضغط هنا، أو يمكنهم زيارة المواقع الإلكترونية لشركات الطيران الخليجية الشريكة. وستضيف الخطوط الجوية القطرية في المستقبل المزيد من رحلات Match Day Shuttle عبر جميع دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى إتاحة الرحلات أمام مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم عبر شبكة وجهاتها العالمية.

كما سيحظى المسافرون الذين يقومون بحجز إحدى الرحلات لحضور المباراة والعودة في اليوم ذاته؛ برحلة سلسة تشمل خدمات المواصلات المخصصة للنقل من المطار إلى استاد المباراة وبالعكس.

وسيتمكن المشجعون الذين يحجزون هذه الرحلات، من الوصول إلى الدوحة صباحاً والمغادرة مساءً، دون الحاجة إلى الإقامة الفندقية في الدوحة. وعلاوةً على ذلك، ستتيح سياسة عدم تسجيل الأمتعة عند السفر، إمكانية الوصول والمغادرة من الدوحة بكلّ يُسرٍ وسهولة.

وستجعل خدمة رحلات Match Day Shuttle، إلى جانب العديد من مزايا السفر الأخرى؛ من تجربة السفر إلى الدوحة، تجربة استثنائية تتسم باليُسر والسلاسة، وسيكون جدول هذه الرحلات على النحو التالي:

وتم إبرام هذه الشراكة الجديدة بين شركات الطيران الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي، عبر توقيع مذكرة تفاهم خلال مؤتمر صحفي عُقد في العاصمة القطرية، الدوحة. وحضر توقيع الاتفاقية كلّ من سعادة السيد أكبر الباكر، والمهندس ياسر الجمال، والسيد غيث الغيث، والمهندس معن محمود رزوقي، والسيد عبد العزيز الرئيسي، والكابتن ابراهيم الكوشي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*