خزينة الكرة

الهلال يوقع مذكرة تفاهم مع “عوائد”

أبرم رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال الاستثمارية رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ فهد بن سعد بن نافل مساء أمس الجمعة مذكرة تفاهم مع الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “عوائد” الأستاذ سلطان بن حسن غزنوي في إكسبو الرياض، الذي يحتضن معرض مسكن العقاري، وذلك وسط حضور عضو مجلس إدارة النادي والرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية الأستاذ سلطان آل الشيخ، ورئيس مجلس إدارة شركة عوائد الأستاذ متعب القني.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون الفعال في جميع الجوانب ذات الاهتمام المشترك ومجالات الاستثمار المختلفة، وتبادل المهارات والخبرات والمعرفة بين الطرفين، وتعزيز المكتسبات والتكامل بين الهلال وعوائد، بالإضافة إلى دراسة تأسيس صناديق استثمارية رياضية وعقارية مملوكة لشركة نادي الهلال.

وأبدى رئيس نادي الهلال فهد بن نافل سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، مؤكداً أن النادي يولي الجانب الاستثماري اهتماماً بالغاً، لتحقيق أحد أهداف مجلس الإدارة والمتمثل في زيادة مداخيل النادي وتوسيع استثماراته.

وتعد منصة عوائد منصة مملوكة لشركة عوائد للأصول المالية، وتتيح للمستثمرين الاكتتاب في الصناديق الاستثمارية والعقارية، وهي مرخصة من هيئة السوق المالية، وهي منصة متاحة للجميع، حيث يبدأ الحد الأدنى من ألف ريال يحصل عبرها المستثمر على شهادة تثبت ملكيته للوحدات الاستثمارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*